Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

حليب بروجرس يقدم لعبة ذهنية للأطفال في مركز صحارى مول في الرياض حليب بروجرس يقدم لعبة ذهنية للأطفال في مركز صحارى مول في الرياض

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
يرحب حليب بروجرس بموسم العودة إلى المدرسة من خلال إطلاق جناح بروجرس الفكري في مركز صحارى مول. وأبرز ميزات هذا الجناح هي "لعبة بروجرس" التي تسمح للأطفال من عمر 1 إلى 4 سنوات بالقفز من مربع لآخر على لوحة لعب عملاقة مضاءة، يبحث من خلالها عن صورة مطابقة ومخبأة.
تجذب هذه اللعبة الأطفال لأنها مليئة بالأضواء ورسومات الحيوانات الجميلة كالبطاريق والأسود والأرانب وصور لفتيان وفتيات.وعن هذه الفكرة تحدث الدكتور عصام عابد شيخ المشرف العام على الشؤون التجارية والمبيعات بشركة مخزن الأدوية العربي السعودي قائلاً: "نحن متحمسون لفكرة إطلاق"لعبة بروجرس" التي ستمرن عقول الأطفال وأجسادهم، وقد صممت خصيصاً للأطفال في المملكة وهي الأولى من نوعها في المنطقة. وتجمع اللعبة بين القوة العقلية والجسدية وتظهر أيضاً منافع حليب بروجرس للأطفال من عمر 1 إلى 4 سنوات.
علماً بأن حليب بروجرس بتركيبته الغذائية المدعمة بالحديد يعتبر المنتج الأفضل لتأمين النمو العقلي والمهارات الفكرية السليمة، كما تقدم "لعبة بروجرس" للأطفال طريقة مسلية لاختبار هذه المهارات.سيتمكن الأولاد من اللعب والحصول على الهدايا وسينتقل جناح عرض بروجرس للألعاب والترفيه إلى الدمام بعد انتهائه من العرض في الرياض. علماً بأنه قد سبق لمركز الجمجوم استضافته في جدة قبل انتقاله حالياً إلى الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved