Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د.المانع كرّم متقاعدي الصحة د.المانع كرّم متقاعدي الصحة

* الرياض - أحمد القرني/تصوير - بندر العنزي
حضر معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع مساء أمس حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي وزارة الصحة الذي أقيم في فندق قصر الرياض بالرياض.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم. ثم القى رئيس لجنة تكريم المتقاعدين سعود بن مبارك الرفيعة كلمة رحب فيها بمعالي وزير الصحة والحضور.
وبين ان تكريم المتقاعدين ماهو الا تكريم واشعار بقيمة العطاء الذي قدموه وما بذلوه من من اخلاص وتفان في سبيل خدمة الوطن طيلة مسيرتهم العملية كما ان تكريم المتقاعدين يعتبر تحفيزا للموظفين الذين هم على رأس العمل للسير على نفس المنهج والطريق الذي سلكه زملاؤهم لكي يحظوا بهذا الشرف عند انتهاء خدماتهم. عقب ذلك القيت كلمة المتقاعدين القاها بالنيابة عنهم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز عبروا فيها عن سعادتهم بهذا التكريم الذي كان له أبلغ الاثر في نفوسهم معربين عن شكرهم لوزارة الصحة على الايام المليئة بالعمل التي قضوها في خدمة الوطن.بعد ذلك ألقى معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالعزيز المانع كلمة رحب فيها بالحضور مبينا أن هذا الحفل هو وقت يشعر فيه الإنسان بالوفاء العظيم لزملاء أبلوا بلاء حسنا وأفنوا جهدهم وعمرهم في خدمة وطنهم ومليكهم وأنفسهم مقدما لهم الشكر والتقدير.وأشار معاليه إلى أن المتقاعدين الذين ترجلوا اليوم بروح عالية ونفس طيبة أفسحوا المجال لاخوة لهم بعد أن أنجزوا المهمة وساهموا في نجاح وزارة الصحة على مدى سنين طويلة.ووجه معاليه الدعوة لهم للمساهمة في وزارة الصحة عن طريق تقديم المشورة حيث قال معاليه (أرجو ألا يبخلوا علينا بما أفاء الله عليهم من علم وخبرة ولن نستغني عن خبراتهم). وأبان معالي وزير الصحة أن الرعيل القديم عمل الشيء الكثير عندما كانت وزارة الصحة وزارة صغيرة جدا في السابق حيث أدوا الأمانة وساروا على طريق النجاح حتى وصلت وزارة الصحة إلى ما وصلت إليه متمنيا التوفيق والصحة للجميع.بعد ذلك قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع بتسليم شهادات التقدير والدروع التذكارية للمتقاعدين. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved