Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إغلاق 104 محلات مخالفة في بلدية الديرة إغلاق 104 محلات مخالفة في بلدية الديرة

* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
قامت بلدية الديرة التابعة لأمانة مدينة الرياض بإغلاق 104 محلات مخالفة لتعليمات الأمانة الصحية، وذلك خلال شهر رجب الماضي. ذكر ذلك رئيس بلدية الديرة المهندس عبد العزيز بن ناصر العجيان الذي اشار الى ان المراقبين في الامانة قاموا بعدد 151 جولة تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق البلدية خلال شهر رجب الماضي عثروا خلالها على 92 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وقال المهندس عبد العزيز العجيان انه تم اصدار 57 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 216 رخصة، وأضاف انه تم اصدار 17 رخصة ترميم و5 رخص ملاحق، و10 رخص هدم، و7 شهادات كهرباء ومياه، وتم حجز 190 سيارة نقل مخلفات مبان، وحجز 11 سيارة لبيع الخضار، وحجز 3 سيارات خدمة متنقلة، وحجز سيارة واحدة تقوم برمي المخلفات في أماكن غير مخصصة لذلك.
وأشار المهندس عبد العزيز العجيان إلى ان الاحياء التي تخضع لنطاق البلدية هي: المؤتمرات، المعذر، الشرفية، الهدا، الرفيعة، الناصرية، النموذجية، الفاخرية، الوشام، عليشة، البديعة، الجرادية، الشميسي، أم سليم، صياح، المعذر الشعبي، وحدود البلدية هي، من الشمال طريق مكة المكرمة، ومن الجنوب وادي حنيفة حتى شارع السويدي العام، ومن الشرق طريق الملك فهد، وأخيراً من الغرب طريق جدة.
وأهاب رئيس بلدية الديرة بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة عبر الهاتف 4417222 مؤكداً انها ستجد كل اهتمام من المسئولين في البلدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved