Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مدير جامعة الإمام يلتقي الطلبة المستجدين مدير جامعة الإمام يلتقي الطلبة المستجدين

*الرياض - عبدالله العماري:
تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اللقاء السنوي لمعالي مدير الجامعة د. محمد بن سعد السالم بالطلبة المستجدين للعام الجامعي 1425-1426هـ وذلك في الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الأحد 12-8-1425هـ بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات في المدينة الجامعية.
صرح بذلك عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي امتداداً للرعاية الأبوية الحانية التي يوليها معالي المدير لأبنائه الطلاب وسيحظى طلاب وطالبات الجامعة المستجدين بالاستماع إلى توجيهات معاليه وسيكون هذا اللقاء مجالاً لطرح مرئيات الطلاب والطالبات وآرائهم والوقوف على مشكلاتهم وإجابة استفساراتهم وتساؤلاتهم. ويحرص معالي مدير الجامعة على إقامة هذا اللقاء سنوياً لما فيه من فوائد تربوية كبيرة تهدف إلى خدمة الطلاب المستجدين وتوجيههم وإرشادهم.
وقد دعي لحضور هذا اللقاء أصحاب الفضيلة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساعدة وأعضاء هيئة التديس بالجامعة، كما سيتم بث اللقاء عبر الدائرة التلفزيونية لمركز دراسة الطالبات.
من جهة أخرى بدأت أمس فعاليات أسبوع الطلاب الجامعي الذي يقام في المنشآت الرياضية بالمدينة الجامعية والذي تم فيه إقامة اللقاء الإرشادي الأول بالقاعة الثقافية بنادي الطلاب وذلك بعد صلاة العشاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved