Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لمناقشة تخطيط منحة ولي العهد لأهالي حائل لمناقشة تخطيط منحة ولي العهد لأهالي حائل
الأمير سعود بن عبدالمحسن يترأس اجتماع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل

  * حائل - عبدالعزيز العيادة:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل مساء اليوم الأحد بقصر سموه الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للهيئة.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) أمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد بن عقلا العقلا، وبيّن أن سموه وأعضاء اللجنة سيطلعون على ما تم بخصوص بعض الجوانب التخطيطية المتعلقة بمنحة سمو ولي العهد الأمين لأهالي المنطقة (أرض الهيئة) واستعراض سير العمل في تطوير وتخطيط الأرض من قبل شركة التطوير العمراني في الإعداد لمرحلة العرض الثالث من عملية التطوير والتخطيط.
كما يطلع سموه وأعضاء اللجنة على ملف شركة وفندق طي الذي دخل مرحلة إعداد الحلول الإجرائية.
وبيّن الدكتور العقلا أن الاجتماع سيناقش موضوع تأسيس الشركة المساهمة الخاصة بتنفيذ البرامج التنموية العائدة في إطار عملية تخطيط وتطوير أرض الهيئة، كما يتم مناقشة بعض الجوانب المالية والاستثمارية للهيئة إضافة إلى تحديد موعد الاجتماع التاسع لمجلس أمناء الهيئة. يذكر بأن أرض منحة ولي العهد تزيد مساحتها على مليوني متر مربع، وبلغت تقديرات الاستثمارات فيها على مدى عشرين عاماً 41 مليارا حسب العرض الذي قدمته شركة التطوير العمراني، ويتطلع أهالي حائل من خلالها إلى أن تسهم عوائدها بإحداث تطوير شامل للمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved