Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اتحاد الاتصالات تعلن برامجها لـ« الجزيرة »: اتحاد الاتصالات تعلن برامجها لـ« الجزيرة »:
4000 وظيفة للسعوديين والسعوديات و900 برج جديد

* الرياض - محمد العيدروس:
أعلنت شركة اتحاد الاتصالات الإماراتية اعتزامها الوصول لطرح 4000 وظيفة للسعوديين والسعوديات مع اكتمال هيكلتها القانونية، وذلك في المجالات كافة ومنها القيادية.
وأكَّد الأستاذ خالد الكاف مدير الشركة في حديث ل(الجزيرة) أن اتحاد اتصالات الإمارات جاهزة لدخول السوق السعودية بكل قوة، مشيراً إلى أنها ستتحاشى الدخول في حرب أسعار وستركِّز على المنافسة وتقديم باقة خيارات متعددة. وتسعى لتغطية 90% من مناطق المملكة عبر 900 برج محطة للجوال.
وأضاف الكاف حينما قدمنا عرضنا لهيئة الاتصالات السعودية بالدخول كشركة ثانية للجوال ، التزمنا بمواعيد محددة ولدينا فترة ستة أشهر لتقديم جميع الخدمات والباقات التي التزمنا بها للهيئة السعودية سواء خدمات البطاقة المدفوعة مسبقا أو نظام الفوترة للأفراد والشركات، وستكون الخدمة الرئيسية هي للمحادثة ولكن نحن سندخل المعلومات والإنترنت وأحدث خدمات الجيل الثاني المطور بحيث تصل السرعة إلى 100 ومضة في الثانية ، بمعنى أنك ستتمكن من الدخول عبر هاتفك الجوال على الإنترنت و(الايميل) وخدمة الرسائل مع خاصيات متطورة على مستوى العالم ، إلى غير ذلك ، سوف نضع باقات أخرى متميزة وعدة خيارات في متناول الجميع وتلائم جميع شرائح المجتمع وطبقاته لتكون لدى الجميع .

طالع اقتصاد


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved