Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تصفية مساهمات مشروع يورومارشيه في الدائري الشمالي بأرباح 40% تصفية مساهمات مشروع يورومارشيه في الدائري الشمالي بأرباح 40%

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أكد فيصل بن عبدالله البابطين المدير العام بمجموعة جوهرة البابطين القابضة ل(الجزيرة) أنه تم أمس تصفية مساهمة مشروع يورومارشيه مول المقام في الدائري الشمالي باستثمار يقدر بنحو 300 مليون ريال، وقدرت نسبة أرباح المساهمة بنحو 44%، وكانت جوهرة البابطين قد طرحت 40% من أسهم المشروع للاكتتاب العام في العام الماضي واحتفظت المجموعة بنسبة 60%، ويتم حالياً توزيع الأرباح على المساهمين.
وقال البابطين: ان المشروع يقع على مساحة 62 ألف متر مربع منها 10 آلاف متر مربع لسوق هايبر ماركت و15 مطعما، وعدد كبير من المحلات التجارية، وأشار الى ان هايبر ماركت يستوعب أكثر من 15 ألف متسوق يومياً. وأكد البابطين على أن الرياض تحتاج ما بين 10 - 12 هايبر ماركت، ويوجد فيها الآن حوالي أربعة اسواق هايبر فقط خاصة وأن السوق الواحد من هؤلاء يغطي من 250 - 400 ألف متسوق، وسكان الرياض تجاوزوا 5 ملايين نسمة. ووصف فيصل البابطين أن موقع يورومارشيه الجديد في الدائري الشمالي يقع في أفضل المواقع بمدينة الرياض لأن هذه المنطقة تضم عددا كبيرا من الأحياء الراقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved