Sunday 26th September,200411686العددالأحد 12 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بمشاركة نادي الصافي لأصدقاء البيئة بمشاركة نادي الصافي لأصدقاء البيئة
ندوة عن حماية البيئة بالشرقية الثلاثاء

* الرياض - الجزيرة:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة، تنطلق يوم الثلاثاء القادم فعاليات الندوة السنوية والمعرض المصاحب لها تحت عنوان (حماية البيئة السنوية) التي تنظمها مجموعة شركات الأعمال الخليجية بتشجيع ودعم من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة وبمشاركة من المكتب الاقليمي التابع للأمم المتحدة.
وتهدف الندوة الى نشر الوعي البيئي في أوساط القطاع الصناعي والخدماتي التي يشملها تطبيق لوائح وأنظمة البيئة في المملكة، وتعتبر الندوة من الأحداث البيئية الهامة التي تقام في المملكة لمناقشة تأثيرات تطبيق لوائح وأنظمة البيئة على الاقتصاد والتنمية.
ويشارك في المعرض المقام على غرار هذه الندوة (نادي الصافي لأصدقاء البيئة) والعديد من الجهات الحكومية والخاصة المعنية حيث تبلغ عدد الجهات المشاركة قرابة (30) منشأة لتقديم تجاربها في هذا المجال، اضافة الى مشاركة نخبة من المختصين وعدد من الشخصيات البارزة من دول أوروبية وإفريقية لها اسهامات عالمية في مجال حماية البيئة.
يذكر أن نادي الصافي لأصدقاء البيئة الذي يقوم على استراتيجية تعنى بتنمية الوعي البيئي لدى المواطن والمقيم قد نفذ سبع حملات كبرى في مختلف مناطق المملكة وخارجها اضافة الى رعايته للعديد من الحملات والأنشطة الطلابية والمناسبات البيئية التي تقيمها جهات حكومية أو أهلية، ويعد هذه الأيام لعدد من البرامج البيئية المكثفة التي سيقوم بالمشاركة فيها خلال الربع الأخير من هذا العام داخل وخارج المملكة.
وتوقع الدكتور سعيد القحطاني رئيس الندوة والمنسق العام أن يتجاوز عدد زوار ندوة حماية البيئة السنوية بالمنطقة الشرقية والمعرض المصاحب لها أكثر من (5000) شخص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved