Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ضمن جولتهم لتفقد المنشآت الرياضية بالمدينة المنورة ضمن جولتهم لتفقد المنشآت الرياضية بالمدينة المنورة
الأمير مقرن بن عبد العزيز يستقبل مدير بطولة التضامن الإسلامي وأعضاء لجنتها

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه ظهر اليوم الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب.. مدير بطولة التضامن الإسلامي وأعضاء اللجنة التنظيمية حيث يستمع الجميع لتوجيهات سموه في شأن هذا الحدث الكبير الذي تستضيف المدينة المنورة جزءا كبيرا من فعالياته.
وكان وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ومرافقوه قد وصلوا مساء أمس الأول إلى المدينة المنورة واستقبلهم مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة.. المنسق العام للبطولة بالمدينة المنورة الأستاذ حمد بن سعيد الشريف.. وقامت اللجنة بجولة مساء أمس في ناديي أحد والأنصار اطلعت عن قرب على الصالات والملاعب والمرافق وكافة المنشآت.
هذا ويلتقي الدكتور صالح بن ناصر صباح اليوم بمعالي أمين المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين (مدير مجموعة المدينة) ويتفقد مع أعضاء اللجنة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.
وأوضح الأستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة والمنسق العام لمجموعة المدينة بأن الاستعدادات لاستضافة هذه البطولة قد بدأت بالفعل منذ فترة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.
وقال الشريف إن سعادة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب.. مدير بطولة التضامن الإسلامي الدكتور صالح بن ناصر جاء للمدينة المنورة في إطار جولته الميدانية لكافة المدن التي سوف تستضيف هذا الحدث الرياضي الكبير وذلك للاطمئنان على كافة التجهيزات المتعلقة بالبطولة ومناقشته للاحتياجات وتذليل بعض الصعوبات إن وجدت.
وعبر الشريف كذلك عن سعادته وأبناء طيبة باستضافة المدينة المنورة للأشقاء والإخوة المسلمين مؤكدا على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل استقبالهم وراحتهم وتلبية متطلباتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved