Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

البلطان يعد لاعبي النصر بمكافأة فوز لمباراة الوحدة القادمة البلطان يعد لاعبي النصر بمكافأة فوز لمباراة الوحدة القادمة

* كتب - سعود بن عبد العزيز:
وعد عضو شرف النصر الداعم الأستاذ خالد بن عمر البلطان نجوم النصر بتقديم مكافأة فوز لهم في حالة تحقيقهم للانتصار في مباراة الوحدة القادمة التي ستقام في الرياض على إستاد الأمير فيصل بن فهد.
وجاء وعد البلطان هذا لتحفيز نجوم الأصفر للعودة لتحقيق الانتصارات المتتالية والتي توقف قطارها في مباراة الرياض الماضية، عندما خسر الفريق اللقاء بـ(1-3) رغم أنه كان متقدماً بهدف سعد الحارثي حتى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول ليسجل العماني عماد الحوسني هدف التعادل ويضيف بدر السويلم وأحمد الصحبي، هدفي الرياض، إدارة النصر من جانبها قدمت شكرها الكبير للبلطان وتمنت أن يحذو بقية أعضاء شرف النصر حذوه بالوقوف مع ناديهم في اللحظات العصيبة التي يعيشها في الوقت الراهن والتي يشهد فيها النصر عزوفاً كاملاً من أعضاء شرفه.
الجدير بالذكر أنه سبق للبلطان أن قدم مكافأة فوز لنجوم النصر بعد تحقيقهم الانتصار على أندية الاتفاق والأهلي، ووعد أبو الوليد بمواصلة دعمه لناديه المفضل حتى يحقق طموحات محبيه والعودة لأجواء الانتصارات التي أسعدت محبيه في كل مكان.
بقي أن نشير إلى أن جماهير النصر ثمنت للعضو الداعم البلطان وقفتها الكبيرة مع النادي في مثل هذه الظروف التي شهدت غياباً من أعضاء الشرف لم يكن له ما يبرره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved