Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .......... فواصل ..........

* لا يمكن أبداً موافقة رئيس نادي الطائي في قوله إن حكم مباراة فريقه أمام القادسية (الوادعي) قد تعمد هزيمة الطائي بترتيب مسبق مع القدساويين..!! ولكن ما يمكن موافقة رئيس الطائي عليه أن الحكم متواضع القدرات بالفعل وأن وضع التحكيم إجمالاً تدهور، ويعيش في مأزق حقيقي بسبب ضعف امكانات جميع منسوبيه.
* عاد فريق الزمالك من سوريا بتعادل سلبي مع فريق الكرامة المتواضع ضمن دوري أبطال العرب، فأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً بتأجيل مباراة السوبر السعودي المصري التي كانت ستجمع الزمالك بالهلال يوم الاثنين المقبل الى أجل غير مسمى.!!
* قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بنقل مواجهات الفرق المتنافسة في دوري الناشئين والشباب الى ملاعب رعاية الشباب الكبرى بدلاً من ملاعب الأندية جاء موافقاً للغاية بعد تجارب المواسم الماضية التي كشفت عدم أهلية إدارات بعض الأندية في التنظيم بالاضافة إلى تأثير إدارات أندية معنية في نتائج المباريات التي تقام في ناديها من خلال ضغطها على الحكام.
* أمراض الشيخوخة بدأت تلقي بظلالها على تدريبات ومباريات الفريق الاتحادي حيث كثرت غيابات مدرب الفريق (العجوز) انيتش بسبب كل الأمراض وكان أخرها آلام الظهر التي غيبته عن حضور التدريب الرئيسي الذي يسبق مواجهة الفريق أمام منافسه الأهلي.
* اللاعب الدولي السابق الذي كان قائداً للمنتخب في مرحلة سابقة ومرشحاً لقيادته في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا عبدالعزيز الجنوبي وقع عقداً احترافياً جديداً مع ناديه (النصر) مقابل (150) ألف ريال.!!
* اللاعب البرازيلي (كماتشو) المحترف في صفوف الهلال يجب أن يلحق باللاعبين المحليين الذين تم وضعهم على قائمة الانتقال، فهو مثلهم تماماً إن لم يكن أسوأ.
* رئيس نادي الرياض المستقيل الأمير فيصل بن عبد الله توقع أن يمنى فريقه بخسارة مذلة من النصر مؤكداً أنه بنى توقعه على معرفته التامة بالأوضاع السيئة التي يعيشها الفريق والسياسات الخاطئة التي تنتهجها الادارة الحالية.. والغريب أن فريق الرياض قلب ذلك التوقع رأسا على عقب وألحق بالنصر خسارة مريرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved