Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

يوقع عقد انتقاله اليوم يوقع عقد انتقاله اليوم
المرشدي:أعرف ماذا يعني أن تلعب للزعيم

* كتب- محمد المصارع:
ودع نجم فريق كرة القدم بنادي الجبلين الكابتن ماجد المرشدي فريقه مساء أمس متوجهاً الى الرياض ليلحق بفريقه الجديد الهلال.. ومن المقرر ان يخضع المرشدي لفحص طبي شامل هذا اليوم السبت قبل توقيع عقد انتقاله رسمياً للزعيم.
وفي هذا الصدد عبر المرشدي عن سروره العميق وفرحته باللعب لزعيم الاندية السعودية والآسيوية.. واضاف المرشدي في تصريح خاص ل (الجزيرة): إن اللعب للهلال مفخرة لاي لاعب سعودي وكل ما اتمناه ان اكون عند حسن ظن الجميع وان اكون فأل خير على جماهير الزعيم وفي النهاية تبقى مسألة التوفيق من الله سبحانه وتعالى. وعن استعداده لتمثيل الزعيم قال المرشدي: كما قلت لك اللعب للهلال امنية وفخر وانا بإذن الله مستعد وادرك تماماً ماذا يعني ان ترتدي القميص الهلالي الازرق وتكون مسؤولاً عن الدفاع عن شعار زعيم نصف الارض.. واختتم المرشدي تصريحه بتقديم الثناء والشكر لفريقه السابق الجبلين لانه صاحب الفضل الاول في تألقه وبروزه.
هذا وكان المرشدي قد وصل الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس برفقة رمز الجبلين الاستاذ محمد سالم الراجح ورئيس النادي الاستاذ عبدالله الهذيلي الى جانب الشيخ محمد الحمد السيف رئيس النادي السابق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved