Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

حالات أصيبت بالإيدز.. د. المانع: حالات أصيبت بالإيدز.. د. المانع:
الصحة تُحذر مروجي الحجامة والبصمة بدون تراخيص طبية

* الرياض - أحمد القرني:
حذر معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع المراكز والمستشفيات الخاصة التي تروج لما تسميه البصمة التي تخفف الوزن حسب ادعائهم مستغلين بذلك المواطن والمقيم. مؤكداً بأنه ليس هناك مجال للنصب والاحتيال.
وشدد معاليه في هذا السياق على ان وزارة الصحة حازمة وجادة ولن تتخلى عن مسؤولياتها ومهامها ودورها تجاه خدمة المواطن والمقيم.
مؤكداً بأنه ليس هناك مجال للنصب والاحتيال والتلاعب خصوصاً فيما يتعلق بصحة الإنسان.
ويأتي ذلك التحذير من وزارة الصحة بعدما لاحظت أن هناك (بعض) المراكز الصحية قد أعلنت عن البصمة الأمر الذي اتجه اليها الكثير من المراجعين لهذه المراكز الخاصة والتي هدفها الربح المادي فقط مؤكداً أن أي نشاط يعمل في القطاع الصحي مهما كان نوعيته وبدون ترخيص من الوزارة ستقوم الوزارة فوراً بايقافه ومنعه دون تردد موضحاً في هذا السياق أن وزارة الصحة تعمل لحماية المواطن والمقيم من مثل هذه الممارسات الخاطئة وغير الصحية.
وفي هذا السياق كشف د.المانع اصابة بعض الأشخاص بسبب استخدام الحجامة بطريقة غير سليمة.. وحذر معاليه من الانسياق إلى مثل هؤلاء.
وتأتي تصريحات د.المانع بعد أن لاحظت وزارة الصحة وجود (بعض) المستشفيات والمراكز الصحية لديها مراكز للعلاج باستخدام الحجامة أو البصمة دون موافقة او تراخيص رسمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved