Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. العاصمي يلتقي بمعلمي الخرج د. العاصمي يلتقي بمعلمي الخرج

* الخرج - مسفر القحطاني:
أكد مدير إدارة التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن حكومتنا الرشيدة تسعى جاهدة إلى نشر التعليم في كل مكان.
جاء ذلك أثناء لقائه مع المعلمين الجدد البالغ عددهم 250 معلما على مسرح الإدارة صباح الأربعاء الماضي والذي قال إن رسالة المعلم رسالة تهدف إلى التربية قبل التعليم لأنه مرب، وأوضح بأن المعلم مطالب باحترام شخصية الطالب وتشجيعه على الحوار الهادف البناء الذي يبني ولا يهدم مع التأكيد على أن يكون المعلم قدوة لطلابه في حبه لدينه ووطنه ويحارب الأفكار الهادمة التي تفتت الوحدة الوطنية لهذا الوطن الغالي.
وقال مدير إدارة التربية والتعليم المشرف على تعليم البنات بالمحافظة إن المعلم إذا تمعن في ماهية الرسالة التي يحملها بالتأكيد سيكون معلما ناجحا في عمله يشار إليه بالبنان ونوه قائلاً: إن أشرف المهن وأنبلها هي مهنة المعلم متمنيا أن يحافظ المعلم على شرف هذه المهنة وذكر الدكتور العاصمي أن الإدارة مستعدة لاستقبال اقتراحاتكم وملاحظاتكم حيال الرسالة التي تحملون مشعلها وأكد حرصه على تهيئة الجو المناسب لكل معلم.
وحضر اللقاء رئيس الإشراف التربوي وشؤون المعلمين بالإدارة الدكتور محمد بن عبدالله التميم والمشرفون التربويون وبعده أعلن رئيس قسم التوزيع والاحتياج الشيخ زيد بن محمد الجليفي البدء في توزيع توجيه المعلمين على مدارس المحافظة لمختلف المراحل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved