Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمتابعة مباشرة من الأمير مشعل بن سعود بمتابعة مباشرة من الأمير مشعل بن سعود
390 مليون ريال تكلفة مشروعات الطرق المنفذة والجاري تنفيذها في نجران

* نجران - واس:
بلغ إجمالي تكلفة مشروعات الطرق المنفذة والجاري تنفيذها في منطقة نجران لعام 1424- 1425هـ ثلاثمائة وتسعين مليون ريال بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران.
ويتابع سمو أمير منطقة نجران سير المشروعات الخدمية في المنطقة ومنها مشروعات الطرق التي يجري تنفيذها في المنطقة والمحافظات التابعة لها حيث تفقد سموه سير العمل أمس الأول في طريق بئر عسكر وبعض الطرق المنفذة في مداخل مدينة نجران وحث القائمين على تنفيذها بسرعة إنجازها في أقرب وقت ممكن.
ورفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يولونه من دعم متواصل لمنطقة نجران ومحافظاتها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وقال سموه: (إن القيادة الرشيدة أعزها الله تجعل المواطن في مقدمة اهتماماتها وتوفر له أرقى وأفضل الخدمات إيماناً منها بدور المواطن في بناء مجتمع صالح يقدم الخير لأمته ويكون مشاركاً في دفع عجلة التنمية إلى الأمام).
وأوضح سمو أمير منطقة نجران أن مشروعات الطرق المنفذة والجاري تنفيذها ستساهم بإذن الله في تسهيل حركة السير من وإلى منطقة نجران ومحافظاتها وتسهل على ساكني المحافظات التنقل بكل يسر وسهولة، مشيراً سموه إلى أن هناك مشروعات طرق أخرى للمنطقة في القريب العاجل إن شاء الله.
وفي جولة على الطرق المنفذة والتي يجري تنفيذها حالياً برزت الجهود المبذولة من الحكومة الرشيدة في تنفيذ شبكة واسعة من الطرق في منطقة نجران ومحافظاتها.
وتشتمل مشروعات الطرق المنفذة والمعتمدة والجاري تنفيذها بمنطقة نجران مشروع وصلات الطرق الزراعية بنجران في محافظة حبونا - تريمة - الرحاب - الصفاح - وبئر عسكر - النقعاء وخباش وتنفيذ طريق الحبابة وطريق الجفة والحرشف وطريق تلاع - الخرمة - الجوشن.
كما تشتمل مشروعات الطرق على تنفيذ طريق بدر الجنوب - النهمي - الحجف - المرتجم - اللدمة وبدر الجنوب - المليحة - الرحاب - صخى - عرقان مع وصلة الضيقة وكذلك ازدواج نجران شرورة حتى مركز الخضراء مع الجسر وكذلك طريق الصفاح والعرف البياض والغيضة وازدواج الطريق المخاذي لوادي نجران.
وتشمل الطرق المعتمدة طريق نجران - خميس مشيط بطول سبعين كيلومتراً وبتكاليف بلغت مائة وثمانية عشر مليون ريال.
وقد عبر المواطنون في منطقة نجران ومحافظاتها عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على متابعته المستمرة وحرصه المتواصل على تنفيذ المشروعات الخدمية التي تلامس احتياج المواطن وتوفر له العيش الكريم تحت ظل هذه القيادة الرشيدة سائلين الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم نعمة الأمن والاستقرار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved