Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مجموعة التسهيلات العقارية تضع اللمسات الأخيرة لمخطط الصفا بالجوف مجموعة التسهيلات العقارية تضع اللمسات الأخيرة لمخطط الصفا بالجوف

* عنيزة - خالد الفريهيدي:
تشرع مجموعة التسهيلات العقارية بوضع اللمسات الأخيرة لبداية البيع في مخطط الصفا السكني بالجوف وستنطلق خلال الأيام القادمة الحملة التسويقية لبيع المخطط من خلال مكاتب المجموعة أو في موقع المخطط. ويتميز مخطط الصفا السكني بالجوف بوجود 270 قطعة وثلاثة مساجد ومرفقين تعليميين (بوقوعه داخل مدينة سكاكا - منطقة اللقايط) وقربه من جميع المصالح الحكومية.
وأفاد الشيخ النهابي رئيس مجلس إدارة المجموعة أن المجموعة تستعد حاليا لفتح مكتبها في منطقة الجوف كما تضع لمساتها الأخيرة لإطلاق مشروع الفلل السكنية والتي ستكون على شكل وحدات مختلفة الأحجام ومتراكبة مع الرغبات الموجودة لدى الأسر السعودية ومكتملة الخدمات، إضافة إلى امكانية البيع بالنقد والتقسيط أو عن طريق مكتب المجموعة في منطقة الجوف، وأوضح الشيخ النهابي أن مشروع فلل النخبة الأول في منطقة الجوف سيكون داعما أساسيا لتوجيهات الدولة - حفظها الله - في تأمين المساكن لكافة المواطنين خصوصا مع المبالغ الكبيرة التي تم ضخها في خدمة المواطن بتوجيه كريم من لدن سمو ولي العهد والتي ستكون لها أكبر الأثر في استقرار الأسرة السعودية.
وبينت المجموعة أنها تنوي توسيع استثمارها في منطقة الجوف مع إيجاد العديد من البرامج التسويقية المتميزة والتي سيكون لها أثر كبير في السوق العقارية وسيكون لها نفع للمواطنين في المنطقة.
يذكر أن مجموعة التسهيلات الاستثمارية والتي تتخذ من الرياض مركزا رئيسيا لها تمتلك العديد من الشركات والمشاريع الاستثمارية والعقارية الناجحة وقد حققت أرباحا عالية في العديد من الشركات والمشاريع الاستثمارية والعقارية الناجحة وقد حققت أرباحا عالية ولله الحمد في العديد من استثماراتها ومشاريعها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved