Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

أمير المنطقة استقبل مديرها العام أمير المنطقة استقبل مديرها العام
الحكير تقيم مركزاً تجارياً وترفيهياً في جازان باستثمارات 100 مليون ريال

* جازان - إبراهيم بكري:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم مع مدير عام شركة عبدالمحسن الحكير وأولاده القابضة التي تعتزم البدء في تنفيذ مركزها التجاري والترفيهي والسياحي بمدينة جيزان عقب شهر رمضان المبارك القادم بمبلغ (100) مليون ريال وذلك بالكورنيش الشمالي بالمدينة.
وقد رحب سمو أمير المنطقة في بداية الاجتماع بمدير عام الشركة والحضور متمنياً لهم التوفيق والسداد لبحث كافة التفاصيل والموضوعات المتعلقة بالمشروع وسبل تذليل الصعوبات والعقبات التي تعترض تنفيذه.
وأكد في كلمته خلال الاجتماع على الأهمية والموقع والمكانة الاستثمارية التي تحتلها المنطقة والفرص المتاحة بها في المجالات الصناعية والسياحية والزراعية والثروة السمكية إلى جانب وجود ميناء جازان الذي يعد عاملاً رئيسياً في تنمية وتطوير وخدمة المنطقة والمناطق المجاورة حال تشغيله خصوصاً وانه يعد الأقرب لجمهورية اليمن الشقيق ودول القرن الأفريقي.
وأشار إلى أهمية مشروع الحكير المزمع تنفيذه في خدمة الأهالي والسياح والزوار مؤكداً على أهمية المسارعة في البدء بتنفيذه وإخراجه إلى حيز الوجود.
عقب ذلك قدم مدير عام شركة الحكير وأولاده القابضة شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يشمل تنفيذ مجمع تجاري وترفيهي وفندق أربع نجوم وشاليهات ونادي صحي وجلسات عائلية وسوق للسمك ومجمع صالات للاحتفالات إضافة لجميع المرافق المساندة الأخرى ومراحل تنفيذه التي تبدأ الأولى منها بعد شهر رمضان المبارك القادم.
ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المشروع والأقسام التي يشتمل عليها ومراحل التنفيذ اضافة لنماذج للمشروعات التي نفذتها الشركة بمختلف المناطق.
من جهة ثانية إطلع سموه اليوم على الدراسات والمخططات الخاصة بمركز الأمير سلطان الحضاري المزمع تنفيذه بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان حيث قدم رئيس بلدية المنطقة المهندس عبد العزيز بن إبراهيم الطوب شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يتكون من ثلاثة طوابق خصص الأول منها لتنفيذ المعارض والمحاضرات والفعاليات التي تشهدها المنطقة والثاني لاستقبال كبار الزوار وصالات الطعام والثالث خاص بصالات وقاعات المحاضرات الخاصة بالنساء والذي روعي فيه خصوصية المرأة السعودية.
وقد أبدى سموه اعجابه بما شاهده وما استمع إليه مؤكداً على ضرورة العمل على طرحه من قبل البلدية للمناقشة والعمل على تنفيذه بأسرع وقت ممكن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved