Saturday 25th September,200411685العددالسبت 11 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الثقافية"

أهنئكم على الامتياز .. والتألق أهنئكم على الامتياز .. والتألق

سعادة الأستاذ خالد المالك الموقر
تحياتي ..
أسعدني أن اطلع على معلومة تفيد بأن جريدة الجزيرة قد حصلت على امتياز : الراعي الإعلامي للملتقى الثقافي الأول .. ولا أشك أن لديكم خططاً مميزة لتغطية فعاليات هذا الملتقى .. ومن جانبي رأيت أن أقترح عليكم إصدار ملحق يومي للمجلة الثقافية .. بنفس حجم المجلة .. ونفس الترويسة .. باعتبار أن هذا الملتقى يتناسب مع تخصص المجلة .. على أن يبدأ إصدار الملحق من يوم الجمعة حتى الأربعاء .. أو الخميس .
وبالمناسبة : أهنئ أخي الأستاذ إبراهيم التركي على الحوار الذي أجراه مع العماد طلاس .. وهذا يثبت أن صناعة الإعلام لم تعد صنعة شوام فقط .. وأن في بني عمك لرماح .. وكل ما يحتاجون إليه هو شيء يسير من التقدير وفرصة كبيرة ومساحة واسعة وواحة وافرة الظلال .. ليتمكنوا من الخروج من شرنقة الهواية .. إلى مضمار الإبداع .. وأتمنى أن يكون هذا الموضوع من أهم محاور الملتقى المرتقب .. وعلى الله قصد السبيل .
******
عبد الرحيم بخاري
arb2874@maktoob.com
******
الثقافية
نشكر الأخ عبد الرحيم ولعله لاحظ أن الجزيرة أصدرت وتصدر صفحة يومية منذ أسبوع، كما أنها بجهازها التحريري والفني تصدر نشرة الملتقى اليومية التي توزع على المشاركين، وقد أفردت المجلة الثقافية عددها يوم الاثنين الماضي لفعاليات الملتقى، مرة أخرى : شكراً جزيلاً على تواصلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved