Thursday 23rd September,200411683العددالخميس 9 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم لقاءان ضمن الجولة الخامسة لكأس دوري خادم الحرمين مساء اليوم لقاءان ضمن الجولة الخامسة لكأس دوري خادم الحرمين
النصر المتألق في مواجهة الرياض الجريح والاتفاق في مواجهة سهلة أمام أحد

  * كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الخميس مباراتان ضمن الجولة الخامسة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ستجمعان النصر والرياض في الرياض (منقولة تلفزيونيا) والاتفاق واحد في الدمام.
النصر * الرياض
سيقام هذا اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء منقول تلفزيونيا عقب صلاة العشاء بمكة المكرمة في لقاء يتوقع أن يظهر قويا كعادة اللقاءات التي تجمع الفريقين.
فريق النصر يدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد (12) نقطة من أربعة انتصارات حيث نجح في الفوز بجميع مبارياته الماضية، ويسعى لاعبو الأصفر اليوم إلى مواصلة تألقهم وصمودهم وخطف الفوز من الرياض حتى وإن كان بأصعب الطرق نظرا لأهمية الفوز بالنسبة لهم، وبالطبع لاعبو النصر مهيؤون فنيا ونفسياً ومعنوياتهم عالية جدا من جراء استمرار انتصاراتهم ومن هنا سيبذل النصراويون جهودا مضاعفة لحسم اللقاء لصالحهم والاستمرار في المقدمة.
فريق الرياض يخوض لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد (12) نقطة من اربعة انتصارات حيث نجح في الفوز بجميع مبارياته الماضية، ويسعى لاعبو الأصفر اليوم إلى مواصلة تألقهم وصمودهم وخطف الفوز من الرياض حتى وإن كان بأصعب الطرق نظرا لأهمية الفوز بالنسبة لهم، وبالطبع لاعبو النصر مهيؤون فنيا ونفسياً ومعنوياتهم عالية جداً من جراء استمرار انتصاراتهم ومن هنا سيبذل النصراويون جهوداً مضاعفة لحسم اللقاء لصالحهم والاستمرار في المقدمة.
فريق الرياض يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل واحد فيما تلقى ثلاث هزائم ويعيش الفريق وضعاً صعبا لكنه مطالب بوضع حد لمسلسل الاخفاقات المتتالية التي قادته للمركز قبل الأخير في سلم الترتيب حتى وإن كان النصر قويا فلابد أن يبذل لاعبوه كل ما لديهم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية تعيد له الحيوية وتخرجه من كابوس الهزائم التي يعاني منها.
الاتفاق * أحد
يلتقي الفريقان على استاذ الامير محمد بن فهد بالدمام في لقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد وهو الاتفاق صاحب الخبرة.
الفريق الاتفاقي يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الثامن برصيد (4) نقاط من انتصار واحد وتعادل واحد فيما تلقى خسارة واحدة من النصر حيث لم يلعب سوى ثلاث مباريات ويعيش الفريق وضعاً جيدا من حيث المستوى وفرصته قوية اليوم لفرض حضوره والسيطرة على مجريات المباراة وحسمها لصالحه نظراً لتفوقه من حيث المستوى والخبرة.
فريق أحد صاحب القاع برصيد نقطة واحدة من تعادل واحد مع القادسية وما زال الفريق يسعى جاهداً لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه ويأمل أن يقدم المستوى الذي يشفع له بالخروج ولو بالتعادل على الأقل ومن ثم يبدأ رحلة تحسين الوضع حينما يواجه الفرق ذات المستويات المتوسطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved