Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

جهد الرجال.. وروعة الإنجاز! جهد الرجال.. وروعة الإنجاز!

* كان شيئاً طبيعياً أن يفوز منتخبنا باللقب الخليجي لكرة السلة.. كان أمراً متوقعاً أن يستعيد اللقب ويضيف إلى رصيده إنجازاً جديداً..
.. ليس هذا بمستغرب.. والكل يلمس الحقيقة.. ويراها واضحة أمام عينيه!
.. اتحاد السلة السعودي لا يعمل في الظلام.. وضع الأسس.. رسم الخطط.. بدأ التنفيذ على مراحل.. أعلن برامجه.. بدأ بالأندية.. اتبعها بمشروع المدارس.. أكملها بالدعم والاهتمام واختيار الرجال..
.. هذه البطولة وقبلها البطولة العربية للشباب وبطولة منتخبات المدارس العربية وبطولة الأندية العربية التي حققها (فريق الاتحاد) وليس بالبعيد فوز الاتحاد بالكأس الآسيوية.. كل هذا لم يأت من فراغ!
.. بل جاء بجهد الرجال بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.
.. يقف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر أمير السلة العربية والخليجية.. مؤسس السلة السعودية الحديثة.. خلف ذلك بجهده وماله وفكره..
.. لن ننسى دور لجنة المنتخبات ممثلة في رئيسها - نائب رئيس الاتحاد الأستاذ فايز عايش الأحمدي وزملائه أعضاء اللجنة.
.. لا يمكن إغفال جهد بقية أعضاء مجلس الإدارة وفي هذه اللحظة التي تتحقق فيها الإنجازات وتتوالى لا يمكن أن نصادر دور الأمين العام ومدير البطولة الأستاذ عبدالرحمن المسعد (بالرغم من اختلافنا في وجهات النظر) فقد قاد المسعد البطولة إلى النجاح تنظيماً وإنجازاً.
* الكل يثمن دور الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ موفق السنيد.. والجهاز الفني بإشراف الإيطالي ماريو بلزوني.
.. شكراً نقولها لنجوم السلة السعودية.. عمالقة الأخضر فقد وفّيتم وكفيّتم.. كنت على الوعد كما نعرفكم.. أنتم أبطال الذهب.. أسماؤكم ستبقى محفورة في الذاكرة.
.. كل هذا الجهد من الرجال وتذهب البطولة لغيرنا.. مستحيل.
.. إذن ذهبت البطولة لمن يستحقها ولا غرابة في ذلك.. بل إننا واثقون من أن مسيرة العطاء لن تتوقف.. وهذا الإنجاز سيتبعه ألف إنجاز والقادم أحلى.
* سوف تتواصل الإنجازات بفضل من الله ثم لما يلقاه الشباب السعودي والرياضة الوطنية من اهتمام قائد هذه البلاد - أيده الله - مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله جميعا -.
.. لن تتوقف مراحل العطاء والتفوق وهذا الدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.. صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
.. انتظروا مزيداً من الإنجازات السلاوية وهي تحظى بالدعم والاهتمام والمتابعة من قبل قائدها وربانها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود.
* * *
* نحمد الله على ما نحن فيه من نعمة.. وأمن وأمان.. نحمده ونشكره.. ونصلي ونسلم على رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.

ع. الأحمدي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved