Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تشارك في منافسات الدورة الأولمبية السادسة للمعاقين تشارك في منافسات الدورة الأولمبية السادسة للمعاقين
سلطان بن فهد يطمئن على بعثة المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة

* الرياض - واس:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة اتصالاً هاتفياً أمس برئيس بعثة المملكة للرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبدالعزيز بن محمد العبد الجبار والمشاركة في منافسات الدورة الأولمبية السادسة للمعاقين والمقامة حالياً في العاصمة اليونانية أثينا واطمأن سموه خلال الاتصال على جميع أفراد البعثة واستعداداتها للمشاركة في الدورة.
وطلب سموه خلال الاتصال نقل تحياته لأفراد البعثة كافة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في منافسات الدورة الأولمبية الدولية وأن يحققوا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى إنجازاً مشرفاً للرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانتصارات والإنجازات على كافة الأصعدة عربياً وقارياً ودولياً. وعبر رئيس البعثة الدكتور العبد الجبار باسمه وباسم جميع أفراد البعثة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه على ما وجدته البعثة من اهتمام ومتابعة منذ الإعلان عن مشاركتها في هذه الدورة الأولمبية الدولية.. مؤكداً استعداد المنتخبات السعودية لتقديم مستويات مشرفة خلال منافساتها في هذه الدورة الأولمبية.
وستنطلق أول مشاركة للمنتخبات السعودية في الدورة التي تشارك فيها 141 دولة ابتداء من اليوم الثلاثاء الثامن من شهر شعبان الحالي في لعبتي ألعاب القوى ورفع الأثقال، وذلك على النحو التالي:
اللاعب إبراهيم البراهيم في منافسات رفع الأثقال لوزن 52 كجم، اللاعب حسين الحجي في منافسات رفع الأثقال لوزن 67.30 كجم، اللاعب عبد المنعم النجار في منافسات رفع الأثقال لوزن 90 كجم، اللاعب بسام الحول في منافسات رفع الأثقال لوزن 100 كجم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved