Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساعد (باكيتا) تابعهما على الطبيعة في نجران مساعد (باكيتا) تابعهما على الطبيعة في نجران
التعاونيان المبرك والعرماني (يدخلان) قائمة الترشيحات الهلالية..!!

* بريدة - عبد الواحد المشيقح:
دخل لاعبا وسط الفريق الكروي الأول بنادي التعاون إبراهيم المبرك (محور) مواليد 1405هـ وزميله ناشي العرماني (صانع لعب) من مواليد 1404هـ.. قائمة الترشيحات الهلالية بغية ضمهما لصفوف الفريق الكروي بنادي الهلال..!!
وتأتي مفاوضة الهلاليين للثنائي التعاوني الشاب ضمن الخطوات التي تقوم بها الإدارة الهلالية الجديدة لضم عدد من المواهب لتدعيم الفريق الأزرق في مرحلته الجديدة، حيث تجري الإدارة الهلالية عدداً من المفاوضات مع مجموعة كبيرة من اللاعبين أمثال الجويرة والمرشدي من الجبلين وعبد اللطيف الغنام من الشباب وياسر القحطاني من القادسية والمسجن والسبيعي من الخليج وحارس مرمى النهضة خليفة الخالدي ودخول نجمي التعاون إبراهيم المبرك وناشي العرماني من التعاون لقائمة الترشيحات الهلالية بعد المعلومات التي وصلت الإدارة الهلالية عن بروز اللاعبين وأن بإمكانهما خدمة الفريق الهلالي لسنوات طويلة نظراً لموهبتهما الكروية الجيدة التي يتمتعان بها، هذا فضلاً عن صغر سنهما وهذه ميزة جعلت الإدارة الهلالية تفكر جدياً في نقل خدماتهما إلى صفوف الفريق..!!
يذكر أن البرازيلي (كليبو) مساعد مدرب فريق الهلال باكيتا كان يوم أمس الأول في نجران لمتابعة أداء المبرك والعرماني على الطبيعة ومن ثم إعطاء رأيه الفني بجدوى نقلهما للصفوف الهلالية.. ووجود كليبو أيضاً في معسكر الفريق التعاوني بعد نهاية مباراته في كأس الأمير فيصل بن فهد أمام نجران والتي خسرها التعاون بهدفين لهدف خاصة أن كليبو تجمعه صداقات جيدة مع التعاونيين، حيث سبق له أن عمل بالتعاون مساعداً للمدرب لأكثر من ثلاثة مواسم..
وأبدى كليبو للاعبين رغبة الهلاليين في مفاوضتهما وأنه حضر لنجران من أجل هذا الخصوص.. في إشارة واضحة منه إلى إعجابه بقدرات المبرك والعرماني، وقال إنه سيرفع تقريراً للجهازين الفني والإداري في الهلال حول مستوى اللاعبين الفني وأنه يوصي بإنهاء إجراءات انتقالهما لصفوف الفريق الأزرق.. ومن المنتظر أن ترفع الإدارة الهلالية خلال اليومين القادمين طلباً (رسمياً) لنظيرتها في التعاون للتفاوض حول انتقال اللاعبين..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved