Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

حظي باستقبال جماهيري كبير.. حظي باستقبال جماهيري كبير..
الغنام وقَّع أوراق انتقاله رسمياً ويبدأ تدريباته مع الهلال الليلة
تحفظ على قيمة الصفقة.. وشقيقا اللاعب الأكثر فرحاً.. واللاعب يختار الرقم (5)

* كتب - طارق العبودي:
وسط استقبال (نادر) واحتفالية جماهيرية كبرى وقّع نجم الشباب الدولي عبداللطيف الغنام (20 عاماً) مساء أمس أوراق انتقاله للهلال ب(نظام الإعارة) حتى نهاية الموسم كخطوة أولى يصبح بعدها هلالياً للأبد إذا بادر الهلاليون بتسديد المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة في وقتها المحدد بنهاية هذا الموسم.
وجرت مراسم التوقيع في مقر نادي الهلال بحضور الرئيس الأمير محمد بن فيصل بن سعود ونائبه خالد المعمر وعدد من أعضاء الإدارة الهلالية.. ومن الجانب الشبابي سليمان النفيسة (نائب الرئيس) وسكرتير الاحتراف محمد شطا وشقيقي اللاعب زيد ومحمد اللذين كانا سعيدين جداً بارتداء شقيقهما الأصغر القميص الأزرق.
وتحفظ الهلاليون والشبابيون معاً ومعهم اللاعب وشقيقاه على قيمة الصفقة ورفضوا الافصاح عنها.
من جانبهم أصدر الهلاليون بياناً صحافياً كذبوا من خلاله جميع المبالغ التي ذكرت عبر وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية.. وأكدت الإدارة الهلالية في بيانها أن هذه المبالغ المذكورة غير دقيقة البتة مشيرة إلى أن الأطراف الثلاثة (الهلال والشباب واللاعب) استفادوا من هذه الصفقة.
وكان نائب رئيس الشباب سليمان النفيسة وسكرتير الاحتراف محمد شطا قد اجتمعا طويلا بسمو رئيس الهلال ونائبه قبل وصول اللاعب الذي جاء متأخراً ليفاجأ باستقبال جماهيري كبير ونادر مدعَّم بتغطية إعلامية واسعة قبل أن ينضم للاجتماع الذي دام طويلاً وسط ترقب الجميع وانتظارهم.
وحرص اللاعب قبيل توقيع عقده الاحترافي على ارتداء قميص أزرق يحمل الرقم (5) بناء على طلبه مع شال بشعار الهلال وضعه فوق رقبته.
هذا وسيرفع الهلاليون أوراق اللاعب كاملة إلى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين باتحاد الكرة صباح هذا اليوم لاعتمادها وسيبدأ تدريباته مع فريقه الجديد بعد المغرب وينتظر أن يكون في مقدمة المشاركين في مباراة الزمالك المصري الاثنين المقبل على كأس السوبر السعودي المصري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved