Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .... فواصل ....

إتمام الإدارة الهلالية صفقة إعارة اللاعب الدولي عبد اللطيف الغنام إنجاز جيد يحسب للإدارة الشابة، ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى خطوات أخرى ليكتمل العمل ويعود الفريق الأزرق للواجهة من جديد.
عودة اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو للصفوف الاتحادية من جديد خطوة غير محسوبة وربما تكون عواقبها وخيمة، فهذا اللاعب أذاق الاتحاديين الأمرين بتمرده وتخاذله في كثير من المواقف.
يبدو أن اللاعب الدولي حسين عبد الغني يدفع ثمن تصريحاته الصحافية التي أشاد فيها بزميله الدولي السابق وكابتن المنتخب سامي الجابر، حيث اشتدت الحملات الإعلامية والتصريحات الصحافية التي تنال من عبد الغني وتتهجم عليه بشكل مؤسف.
لاعب هدف الغفلة أزبد وأرعد واتصل على المحرر وهدد بعد أن انتقد المحرر اختيار هذا اللاعب ضمن المشاهير في أحد الاستفتاءات!!
هذا السلوك الشوارعي غير مستغرب من اللاعب الذي عُرف بتلك السلوكيات غير المنضبطة والتي واجه بسببها الكثير من العقوبات والإيقافات والشطب.
إقدام مساعد مدرب شباب الشباب عبد الرحمن الحمدان على صفع لاعب شباب فريق المحمل خلال المباراة التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي في نادي الشباب هو تصرف يؤكِّد أن اختيار الحمدان لهذا الموقع خاطئ من أساسه، فالسلوكيات التربوية هي أهم المواصفات التي يجب أن يتحلَّى بها مدربو الصغار. ويبدو أن الحمدان يفتقدها تماماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved