Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أضواء على الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية أضواء على الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية
ضمك يلحق بسدوس والوطني يستغل تواضع التهامي

* المجمعة - فهد الفهد:
حفلت مباريات الجولة الافتتاحية لدوري أندية الدرجة الثانية الذي انطلق عصر الخميس الماضي بشيء من الإثارة والندية.. وجاءت نتائجها خالية من المفاجآت.
وشهدت جميع المباريات تسجيل أهداف عدا مباراة الأخدود والنهضة التي انتهت سلبية.. وهنا أبرز ما جاء في هذه الجولة
ضمك يخطف التعادل
من سدوس
بعد أن كان فريق سدوس يستعد للعودة بنقاط المباراة الثلاث من أبها حيث كان متقدما في مباراته أمام ضمك بهدف سجله لاعبه علي عسيري إلا أن عبدالعزيز عايض استطاع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ماجد الجهني ووضعها العايض على يمين حارس سدوس وليد السبهان. لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1-1
الوطني يجتاز التهامي بسهولة
عاد أبناء الوطني إلى تبوك من جازان بثلاث نقاط وثلاثة أهداف نظيفة عقب فوزهم المستحق على مضيفهم ضيف الدرجة الثانية فريق التهامي بثلاثة أهداف سجل منها فؤاد الحربي هدفين وعبدالله ربيع هدف.. ولم يجد أفراد الوطني صعوبة بالفوز رغم أن التهامي يلعب على أرضه وبين جماهيره التي حضرت بكثافة إلا أن فريقها لم يقدم المستوى الذي يشفع له لمجاراة لاعبي الوطني.
الأخدود والنهضة سلبياً
رغم فارق الخبرة إلا أن أبناء الأخدود استطاعوا الوقوف بقوة أمام خبرة لاعبي النهضة حيث كانوا ندا قويا لهم في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخدود بنجران وانتهت بالتعادل السلبي بعد أن تقاسم الفريقان شوطي المباراة لعبا حيث كان الأخدود الأفضل في الشوط الأول وسيطر فريق النهضة على أغلب فترات الشوط الثاني وأضاع مهاجموه العديد من الفرص
العروبة تستغل تواضع
مستوى العدالة
وفي الأحساء فاز فريق العروبة على مضيفه فريق العدالة بهدف سجله لاعبه العائد خلف الشمري بعد أن أهدر هداف الفريق ضربة جزاء تمكن حارس العدالة باقر الزايدي من صدها.. ولم يظهر فريق العدالة بالمستوى المأمول منه رغم أنه كان يلعب على أرضه وبين جماهيره.
العربي يخطف العيون
ثلاث مرات
استهل فريق العربي من عنيزة مبارياته في الدوري بفوز مستحق على العيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للعربي محمد السعود هدفين من ضربتي جزاء وسجل الهدف الثالث فهد النشمي.. بينما سجل هدفي العيون الذي كان هو البادئ في التسجيل مازن الماضي وعبدالحكيم العساف وبرز في هذه المباراة اللاعب مساعد الحربي المنتقل حديثا من نادي الرمة للعربي.
لقطات من الجولة
- سجل في هذه الجولة 11 هدفا منها خمسة أهداف في مباراة العربي والعيون وثلاثة أهداف في مباراة التهامي والوطني وهدفان في مباراة ضمك وسدوس وهدف في مباراة العدالة والعروبة.
- مباراة الأخدود والنهضة هي المباراة الوحيدة التي لم تشهد تسجيل أهداف.
- احتسب في هذه الجولة أربع ضربات جزاء سجل منها ثلاث وأهدر واحدة.
- حارس العدالة باقر الزايدي أول حارس يصد ضربة جزاء.
- فؤاد الحربي لاعب الوطني ومحمد السعود لاعب العربي أول لاعبين يسجلان هدفين في مباراة.
- لم تظهر البطاقة الحمراء في مباريات هذه الجولة.
- الوطني والعروبة فازا خارج ملعبهما والعربي على أرضه.. والتهامي والعدالة خسرا على أرضهما وأمام جماهيرهما.. والعيون خسر خارج أرضه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved