Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير طلال: الإنجاز هدية للوطن الأمير طلال: الإنجاز هدية للوطن

* عبّر صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود عن سعادته بحصول منتخبنا على كأس منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي مهدياً هذا الانجاز (للوطن) كأقل هدية تقدم له بمناسبة اليوم الوطني مشيداً سموه بالدعم المتواصل واللامحدود من قبل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبالدور الكبير الذي يقدمه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وحرص سموهما على خدمة قطاع الرياضة والشباب. واثنى سموه على جهود لجنة المنتخبات والجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب واصفا نجوم المنتخب بأنهم كانوا رجالا في تحقيق وعدهم بالفوز بكأس البطولة.
وقال سموه هذا الانجاز اهلنا للبطولة الآسيوية ونحن نطمح لما هو أعلى من ذلك ببلوغ نهائيات كأس العالم ودورنا لن يتوقف وسنبذل أقصى جهودنا من التخطيط والعمل لتحقيق ذلك بإذن الله.
انطباعات أبطال الانجاز
* اشاد الاستاذ موفق السنيد اداري المنتخب بجهود المسؤولين عن الاتحاد السعودي لكرة السلة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر مؤكداً على أن الفوز بكأس البطولة ما هو الا ثمرة لتلك الجهود التي برهنها نجوم الاخضر وانه شخصياً سعيد بهذه البطولة التي يعتبرها امتداداً للتفوق الذي تعيشه السلة السعودية.
*أكد الكابتن عادل الجهني بأن الفوز بالبطولة لم يأت من فراغ بل جاء وفق خطط مدروسة رسمها المسؤولون ونفذناها بعناية مؤكدا على ان القادم سيكون أفضل.
***
* الكابتن يسار مختار.. قال اجدها فرصة لأن اهنىء الجميع بهذه البطولة المستحقة وفي الوقت ذاته اشكر الجمهور على مؤازرته كما اشكر الاعلام السعودي على وقفته ودعمه.
***
* هداف الثلاثيات واحد ابرز النجوم في المنتخب الكابتن تركي التركي قال.. بأن هذه البطولة أقل هدية نقدمها للمسؤولين عن اللعبة ونخص سمو الأمير طلال بن بدر بذلك مؤكدين على اننا سنكون عند حسن ظن الجميع بالمحافظة على هذا الانجاز وإتباعه بانجازات اخرى.
***
* نجم البطولة الاول الكابتن علي مغربي وصف الفوز بالبطولة بأنه امر مستحق يقف الكل خلفه من مسؤولين واداريين ومدربين ولاعبين وجماهير منوهاً بالدور الإعلامي ومؤكدا على أنهم سيواصلون مرحلة العطاء في البطولات القادمة.
***
* قال الكابتن عثمان عبيد اننا سعداء بهذا الانجاز الذي جاء بعد جهد وتعاون وأضاف: الشكر لله اولاً ثم لمن وقف بجانبنا وآزرنا وبإذن الله سوف نتبعه بانجازات اخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved