Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

قناة الكذب والبهتان قناة الكذب والبهتان
صالح بن صويلح الملافخ / الرياض - مركز شرطة الملز

افترت قناة (الكذب والبهتان) التي يديرها (السفيه الفقيه) ونشرت قوائم بعض أفراد الأسرة من مواطنين وعسكريين وموظفين وزجت بأسمائهم زوراً وبهتاناً؛ مما زاد غضب الأسرة من هذه القناة المشبوهة الساذجة (قناة الكذب والبهتان). وعبروا عبر وسائل الإعلام المختلفة عن استنكارهم الزجّ بأسمائهم بهذه الطريقة الساذجة، وقامت بعض الصحف المحلية مشكورة بنقل مشاعر بعض المواطنين الذين وردت أسماؤهم في القائمة والمطالبين بحقهم ضد هذه القناة الساذجة.
واتضح أن أسلوب هذه القناة الساذجة الكذب والبهتان واختيار الأسماء عشوائياً والتشهير بهؤلاء الأشخاص علماً بأن بعض هؤلاء الأشخاص المواطنين الذين وردت أسماؤهم هم أحفاد من خدموا مع موحد الجزيرة العربية الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه. وبعض منهم عسكريون ومدنيون وما زالوا في خدمة هذه البلاد - حفظها الله من كل مكروه - ولا يمكن لأحد أن يصدق ما نشرته القناة الساذجة.
وثقة ولاة الأمر موجودة - ولله الحمد والشكر - ونجدد الولاء والطاعة لولاة الأمر، وما أثار غضبي هو نشر اسمي ضمن القائمة، ومعي بعض أفراد الأسرة في هذه القناة الساذجة.
وسوف تقوم الأسرة بمطالبة القناة الساذجة (قناة الكذب والبهتان) التي يديرها الساذج الكذاب السفيه الفقيه، بحقيها الشرعي والقانوني، ولا نقول إلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved