Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لمدة أربعة أيام لمدة أربعة أيام
حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل افتتاح مهرجان عمل المرأة الثاني اليوم

* جدة - نانا السقا:
يفتتح اليوم الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر سبتمبر مهرجان عمل المرأة الثاني تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة الجوهرة البراهيم في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات التابع للغرفة التجارية.
وينظم المعرض ثلاث جهات رائدة في العمل الجماعي وهي جمعية مكة للتنمية والخدمات الاجتماعية (النشاط النسائي) وجمعية الإيمان لرعاية مرضى السرطان (فرع السيدات) بالتعاون مع مركز السيدة خديجة بنت خويلد بالغرفة التجارية.
ومن جهتها أوضحت السيدة نائلة عطار مديرة جمعية مكة للتنمية ل (الجزيرة) أن مهرجان عمل المرأة هو امتداد لمهرجان عمل المرأة العام الماضي الذي انفردت به جمعية مكة للتنمية وحقق نجاحاً أرضى طموح من عمل به ومن حضره، ولكن كما يُقال النجاح دائماً يشد إلى نجاح آخر والطموح يجعل الشخص يتطلع إلى ما هو أفضل واشمل، ومن هنا جاءت فكرة الشراكة بين هاتين الجمعيتين جمعية مكة للتنمية والخدمات الاجتماعية وجمعية الإيمان لرعاية مرضى السكر، وتحدثت مع السيدة الجوهرة العنقري وعرضت عليها الفكرة التي أُعجبت بها وعملت بكل ما لديها على تنفيذها حيث بذلت جزاها الله خيراً جهوداً تشكر عليها.
وتضيف العطار: تم تعاون ومساهمة مركز خديجة بنت خويلد في الغرفة التجارية وهذا المركز يعتبر الوحيد في مدينة جدة الذي يخدم سيدات الأعمال وعلى رأس هذا المركز الدكتورة نادية باعشن التي كان لدعمها وابتكاراتها الأثر الملحوظ في هذا المهرجان.
ويحتوي المهرجان على مشاركات كثيرة من سيدات الأعمال وشركات ومؤسسات وبنوك عن طريق طاولات العرض المنتشرة في المعرض، كما ساهم في تقديم هذا العمل المتميز في المهرجان مجموعة كبيرة من النساء والفتيات الموظفات والعضوات والمتطوعات للوصول إلى عمل خيري منظم ومتميز.
ويستمر المعرض أربعة أيام بداية من اليوم وحتى يوم الجمعة الرابع والعشرين من سبتمبر الحالي وسيفتح أبوابه صباحاً ومساءً.
يذكر أن جمعية مكة الخيرية للتنمية تقدم خدمات متعددة للأسر المنتجة وتدعمهم عملياً, وعلمياً وتسويقياً ومادياً..
كما تقدم جمعية الإيمان لمرضى السرطان الدعم المادي والرعاية الصحية والتوعوية والإرشادية حول أعراض المرض وعلاجه.. كما تقدم الدعم والعلاج النفسي للمريض ومن يحيط به.. والجمعيتان تعتمدان على الأموال الخيرية التي يساهم بها أهل الخير لمعاونة المحتاجين والمساكين بشتى الطرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved