Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

البرج تزينه ساعة شمسية تعتبر الأضخم في العالم البرج تزينه ساعة شمسية تعتبر الأضخم في العالم
«أبراج العقارية» تنفذ مشروعاً في دبي وتطرح حصصاً في «تايم بلايس» للاكتتاب

* دبي - الجزيرة:
كشفت أبراج العقارية، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال التطوير العقاري في المنطقة، عن خططها الرامية إلى البدء في تنفيذ برج سكني ضخم في إمارة دبي بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 205 ملايين ريال سعودي وذلك في إطار خطة عمل طموحة تتضمن إطلاق أربعة مشاريع عقارية أخرى في الإمارة إضافة إلى مشاريع عقارية مماثلة في أرجاء المنطقة.
وستقوم أبراج العقارية بطرح 30% من أسهم مشروع «تايم بلايس»، السكني، أو ما يعادل 3 آلاف سهم بسعر 20450 ريالاً للسهم الواحد، في حين ستحتفظ شركة أبراج بنسبة 70% المتبقية. ومن شأن هذه الخطوة أن تعزز الفرصة أمام المستثمرين في المملكة العربية السعودية والمنطقة لدخول السوق العقارية الإماراتية، التي تشهد نمواً كبيراً في الوقت الراهن.
ومن المقرر أن تتم عملية الاكتتاب في 14 سبتمبر الجاري عبر شركة عبدالله سعود الشبيلي وشركة نايف صالح الراجحي، وهما الشركتان المفوضتان بتسلم طلبات الاكتتاب في المملكة.
وقد اختارت الشركة منطقة مرسى دبي لتشييد برجها السكني الذي يتكون من 35 طابقاً تتضمن 285 شقة سكنية فاخرة بمختلف المساحات والمواصفات إضافة إلى 8 وحدات من الفلل المنفصلة. وتزين قمة البرج ساعة شمسية تعتبر الأضخم والأعلى في العالم.إلى ذلك، يتوقع أن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، خاصة في ظل العوائد المرتفعة المتوقعة لهذا القطاع. خاصة وأن مشروع «تايم بلايس» السكني، يمتاز بموقعه المتميز في قلب مرسى دبي، الأمر الذي سيوفر للمالكين مشاهد بانورامية رائعة إضافة إلى أعلى مستويات الفخامة والراحة. وقد تم تصميم البرج بشكل يوفر للمالك تشكيلة كبيرة من الخيارات التي تناسب جميع الاحتياجات.
وحسب الخطة الموضوعة من قبل الشركة، ستبدأ عملية طرح الوحدات السكنية للبيع المبكر على المخططات ابتداءً من شهر نوفمبر 2004م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved