Tuesday 21st September,200411681العددالثلاثاء 7 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

وزير المالية يزور مركز برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع في جدة وزير المالية يزور مركز برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع في جدة

* جدة - محمد المشنوي:
قام معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف بزيارة لمركز برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع بمبنى الغرفة التجارية الصناعية (القديم) في حي الهنداوية بمحافظة جدة.. وقد كان في استقباله المهندس عادل فقيه رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة والمهندس محمد جميل رئيس مجلس ادارة برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع، وفي بداية الزيارة اطلع معالي الوزير على عرض تعريفي ببرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع، ثم قام معاليه بتسليم مفاتيح سيارات الأجرة العامة لمجموعة من الشباب السعودي المشتركين في برنامج عبد اللطيف جميل لتمليك سيارات الأجرة العامة. وفي ختام الزيارة أعرب معالي الوزير عن شكره للمهندس محمد جميل على هذه المبادرات المتميزة ودعا الشباب الى ضرورة الاستفادة من هذه الفرص وضرب الأمثلة لزملاء آخرين ضماناً لنجاح البرامج.
كما عبَّر المهندس محمد جميل رئيس مجلس ادارة برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع عن شكره وتقديره لمعاليه على هذه الزيارة، كما أعرب عن تقديره للغرفة التجارية الصناعية بجدة على دعمها ومساندتها للبرامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved