Monday 20th September,200411680العددالأثنين 6 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب حراس الطائي موضحاً: مدرب حراس الطائي موضحاً:
إبعاد البخيت عن الشباب قرار طبي.. والناهض امتداد للعمالقة..!!

* حائل - فرحان الجارالله:
أوضح مدرب الحراس بالفريق الأول بنادي الطائي الكابتن جمال صدقي أن عودة الحارس فهد الشمري لمرمى الفريق أمام الشباب كان قرارا طبيا في المقام الأول وفنيا بعد ذلك.
جاء ذلك في تعليق له على بعض التساؤلات حول غياب الحارس ياسر البخيت.. وقال ل(الجزيرة): أولاً أود الايضاح ان الحراس الموجودين بكامل استعدادهم وجاهزيتهم لتمثيل الفريق في أي وقت، وهذا ولله الحمد أوجد تنافسا كبيرا وملحوظا بين كافة الحراس بما فيهم افضل حارس في البطولة العربية للتربية والتعليم هاني الناهض.. وحول مباراة الشباب تحديدا قال (صدقي): كما يعلم الجميع ان ياسر البخيت قد تعرض لكدمة قوية في المباراة الأخيرة أمام أحد وفي آخر اللحظات سألنا طبيب الفريق عن إمكانية الاستعانة به بحكم تأقلمه في أجواء المباريات فأوضح الطبيب ان الإصابة لم يشف منها 100% وان كان هناك ضرورة قصوى لاشراكه فبالإمكان ذلك ولكن رأينا عدم المخاطرة به فنخسره لا سمح الله وما دام لدينا البديل الجاهز، وأعتقد ان فهد أدى مباراة جيدة أمام الشباب.
وأود أن أبيّن أمرا ربما لا يعرفه البعض عن حراس فريق الطائي فهم كالاخوة تماما رغم التنافس الشديد لشغل هذه الخانة، فنجدهم يشجعون بعضهم بعضا في التمارين وأثناء المباريات في صورة يلاحظها متابعو التمارين، وهذا مصدر تألقهم وإبداعهم في أي مباراة يشاركون بها.. وحول حصول الحارس هاني الناهض على لقب افضل حارس في البطولة المدرسية العربية قال (صدقي): هذا الأمر أشعرنا بالسعادة حول بروز حارس جديد من الطائي وبنفس الوقت هو حمل كبير ومسؤولية تقع على عاتق (الناهض) للحفاظ على نفسه وتطوير نفسه اكثر، وانه لا زال في بداية الطريق وينتظره مشوار طويل جدا يحتاج إلى المثابرة والمواظبة على التمارين والاهتمام أكثر بمواعيد الأكل والنوم وتجنب كل المؤثرات التي من شأنها ان تؤثر في استمرار بروزه أكثر وأكثر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved