Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

باكيتا يختبر قدرات لاعبيه أمام فريق بحريني الخميس باكيتا يختبر قدرات لاعبيه أمام فريق بحريني الخميس
قائمة (منسقي) الهلال تُعلن هذا الأسبوع ب(مفاجآت) كبرى!

* كتب - طارق العبودي:
يعلن الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم واسقاط أسمائهم من كشوفات الفريق الكروي الأول بعد اعتمادها من قبل سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود. وستتضمن هذه القائمة أكثر من 20 اسماً من بينهم لاعبون أصحاب خبرة وآخرون من صغار السن يعتبر الاستغناء عنهم بمثابة المفاجأة.
وكانت اللجنة الفنية الرباعية التي يرأسها سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد اجتمعت البارحة بمدرب الفريق باكيتا ومدير الكرة منصور الأحمد لدراسة أسماء اللاعبين الذين سيتم اسقاطهم من الكشوفات على ضوء التقارير الفنية من الأجهزة الفنية السابقة والحالية للفريق الأول والفريق الأولمبي وفريق درجة الشباب.. واستقرت آراؤهم على مجموعة كبيرة من الأسماء سيعلن عنها قريباً.
هذا وتؤكد (الجزيرة) أن النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان سيتصدر القائمة بعد أن أعلن اعتزاله قبل عام إلى جانب المدافع الدولي السابق عبدالله سليمان وحسين المسعري والمهاجم الصاعد حسين الدوسري الذي انتقل الموسم الماضي من نادي السلمية والمهاجم الصاعد ماجد الضويلع وحارس المرمى أحمد الجاسر وسلطان الناصر.
وكان باكيتا قد استدعى البارحة هداف دوري الشباب الموسم الماضي محمد العنبر وزميله لاعب (المحور) الشاب عبدالله الوحيمر الدوسري للالتحاق بتدريبات الفريق الأول تحسباً للاستفادة من خدماتهما في المباريات القادمة.
وغادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم إداري الفريق الاول خالد أبو نيان إلى العاصمة الفرنسية باريس لمرافقة لاعب الوسط الشاب فيصل الصالح الذي خضع لعملية جراحية هناك.. حيث سيخلف ابو نيان البرازيلي فرناندو نوغيرا عضو الجهاز الطبي الذي غادر إلى بلاده أمس الاول بسبب وفاة والدته.
وفي الوقت ذاته عاد من باريس اللاعب أحمد الحربي بعد ان خضع لكشف طبي دقيق هناك على موضع إصابته في الركبة ونصحه الأطباء بتطبيق برنامج تأهيلي متكامل داخل وحدة العلاج الطبيعي دون الحاجة لإجراء جراحة أخرى.
وعلى ذات الصعيد أوضح الفحص المبدئي الذي خضع له المهاجم الأنغولي المحترف باولو ديسلفا ان اصابته عبارة عن شد قوي في عضلات فخذه على ان تستكمل اليوم بقية الفحوصات.. فيما سيبتعد خالد عزيز لمدة لا تقل عن 3 أسابيع بعد اصابته بتمزق في عضلات بطنه السفلى.
ويخوض الفريق الكروي الأول مساء الخميس المقبل مباراة تجريبية أمام أحد الفرق البحرينية في ملعب الأمير سلمان بناء على طلب المدرب الذي يرغب في الوقوف على إمكانات جميع اللاعبين.. وستكون هناك مباراة أخرى أمام فريق بحريني آخر نهاية الأسبوع المقبل بعد عودة الفريق من القاهرة.
واعتذر المهاجم الدولي عبدالله الجمعان عن تغيبه عن مران امس الأول مؤكدا انه تعرض لظرف طارئ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved