Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مطلب خيالي يوقف انتقال باسل الفهد مطلب خيالي يوقف انتقال باسل الفهد
الهلال يرصد ميزانية خاصة لضم عدد من النجوم
البحث عن محور أجنبي.. ومساعٍ لنقل الحكمي وحقوي والخالدي والفيفي للفريق

* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر هلالية ل (الجزيرة) أن صفقة انتقال لاعب فريق الفيصلي باسل الفهد للهلال في طريقها للفشل رغم أن اللاعب كان قريباً من ارتداء القميص الأزرق.
ويأتي سبب قرب هذه الصفقة من الفشل لعدم توصل إدارتي الناديين الى اتفاق نهائي وخصوصاً فيما يتعلق بالأمور المادية حيث طلبت إدارة الفيصلي التي يقودها فهد المدلج مبلغاً لا يقل بأي حال من الأحوال عن المليون ريال (!!) الأمر الذي رفضه الهلاليون رفضاً قاطعاً معتبرين ذلك شرطاً (تعجيزياً) ومؤكدين أن هذا مطلب مبالغ فيه ولا يمكن البتة دفع مثل هذا المبلغ في لاعب متوسط العمر وكل ما يحمله من تاريخ هو انه استدعي ذات مرة الى معسكر المنتخب الأولمبي (!!) إضافة الى انه ابتعد منتصف الموسم الماضي عن الكرة إثر إصابته ب (كسر مضاعف) في ساقه قبل أن يعود للملاعب مع بداية الموسم الحالي.
غير ان قرار صرف النظر عن اللاعب لم يعلن عنه رسمياً من قبل الهلاليين الذين ما زالوا مترددين في حسم الموضوع سواء بالسلب أو بالايجاب حيث كلفت الإدارة أحد أعضائها لمرافقة عضو من الجهاز الفني للفريق الكروي لمتابعة اللاعب عن قرب في أول مباراة قادمة لفريق الفيصلي.
البحث عن (محور) أجنبي
كما كشفت ذات المصادر أن قناعة تامة تولدت لدى الإدارة الهلالية والجهاز الفني للفريق الكروي بأهمية تدعيم صفوفه ب (محور ارتكاز) يكون صاحب مستوى فني كبير وخبرة عريضة وهذه المواصفات لا تنطبق في الوقت الحالي إلا على محترفينا غير السعوديين حيث ستعكف اللجنة الفنية الرباعية التي يرأسها سمو الأمير محمد بن فيصل وبتنسيق مباشر مع المدرب باكيتا على دراسة ملفات عدد من الأسماء للتعاقد مع أحدها ليساهم في سد ثغرة (المحور) وسيكون حضور اللاعب الجديد على حساب أحد المحترفين الثلاثة (ديسلفا وكاماتشو وتفاريس) وان لم يكن كذلك فسيتم تدوين اسمه للمشاركات الخارجية فقط.
ميزانية خاصة لضم
(نجوم محليين)
ووفقاً لتأكيد المصادر ذاتها فإن الإدارة الهلالية حريصة كل الحرص على علاج مكامن الخلل والقصور في أداء الفريق وأنها (الإدارة) ستفتح خطوطاً ساخنة مع نظيراتها في بعض الأندية المحلية لمفاوضتها حول إمكانية شراء عقود عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بصغر السن والمستوى الفني المقنع.. وقد رصدت الإدارة الزرقاء ميزانية خاصة لهذا الغرض.
ومن ابرز اللاعبين الذين وضع الهلاليون أعينهم عليهم:
نجما القادسية عبده حكمي (وسط) وجابر حقوي (مدافع) وحارس المرمى الاتفاقي البديل فيصل الخالدي.. ولاعب وسط الشباب (المبتعد) محمد الفيفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved