Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .... فواصل ....

* بعد مباراة فريقه أمام الأنصار قال سمو نائب رئيس النصر إن فريقه لا يحتاج إلى أي لاعب أجنبي. فيما جاء تصريح مدرب الفريق ديمتروف معاكساً لذلك تماماً، حيث أكد حاجة الفريق إلى اللاعبين الأجانب وقال إن مسيرة الانتصارات لا يمكن لها أن تستمر دون وجود عناصر أجنبية!!
* الحلول الجزئية والإجراءات المضطربة والتردد في اتخاذ القرارات الجريئة لا يمكن أن تكون نتائجها إيجابية إطلاقاً، لذلك على الإدارة الهلالية أن تكون أكثر جرأة وشجاعة في اتخاذ الخطوات الكفيلة بإخراج فريقها الكروي من حالة التدهور والتمزق التي ما زال يعيشها منذ الموسم الماضي.
* ها هي النصائح الإعلامية تصدق بإخفاق اللاعب البرازيلي سيرجيو جونيور الذي جلبه الاتحاد من الإمارات بشكوى للفيفا، حيث نصح الإعلام إدارة الاتحاد بضرورة التخلص من اللاعب وأنه لن يفيد الفريق بعد أن جاء إليه مرغماً بقرار دولي!!
* مركز المعسكرات الأهلاوي الذي تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث الطرز والمواصفات هل تستفيد منه الأندية الأخرى وبالأخص الهلال والنصر وتنشئ معسكرات على غراره؟!
* لماذا أوقفت لجنة الكشف عن المنشطات في الدوري السعودي نشاطها؟! هذا الإجراء يعتبر نكسة في طريق التطبيق الفعلي للرقابة والكشف على المنشطات. ففيما كان الجميع ينتظر التوسع في التطبيق وتشديد الرقابة والعقوبات وخصوصاً بعد ظهور حالات تعاطي تم ضبطها وأخرى تم الاشتباه بها.. فوجئوا بتوقف أعمال اللجنة؟!
* فريق الشارقة الإماراتي الذي سبق أن فاز على الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين خسر في دور الثمانية من فريق سامسونج الكوري بستة أهداف نظيفة على أرض الفريق الإماراتي وبين جماهيره.. وذلك ما يؤكِّد أن الخسارة الهلالية من الشارقة لم تكن سوى حالة شاذة لا يمكن الاعتماد والقياس عليها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved