Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

غياب المشرف الكروي والبيشي أمس غياب المشرف الكروي والبيشي أمس
النصر يستغني عن خدمات مدرب الحراس (شيكوف) ويفتتح استعداداته للرياض لياقياً

* كتب - عيسى الحكمي
استغنى النصر أمس عن خدمات مدرب حراس الفريق الكروي الأول البلغاري (شيكوف) وعين بدلاً عنه الوطني سليمان العيسى لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وكان الفريق النصراوي بدأ أمس استعداداته لمقابلة جاره العاصمي الرياض هذا الخميس ضمن أحداث الجولة الخامسة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي يقتسم فيها النصر الصدارة مع حامل اللقب الشباب، ولم يشارك أمس المهاجم عبدالرحمن البيشي في المران وهو المنتظر عودته أمام الرياض لأسباب غير معروفة في حين خضع بقية اللاعبين لمران مختصر انقسم إلى جزأين الأول لياقي والثاني كروي على نصف الملعب. وفي الفترة التدريبية الأولى انفراد الوطني صالح المطلق بإدارة الفريق الأولمبي واللاعبين المبعدين من القائمة الأساسية ولا زال الدولي إبراهيم ماطر يؤدي تدريباته في صالة الحديد للأسبوع الثاني على التوالي وسط غموض يكتنف عودته الميدانية في التشكيل الأصفر بعد تقرير المدرب ديمتروف الذي أوصى عقب الصداقة الدولية في أبها بإحالته إلى التدريب في الفترة الأولى والتي سجلت أمس تواصل غياب صالح القنبر لليوم الرابع لوجوده بجانب أسرته في الأحساء بعد وفاة والده مؤخراً.
يذكر أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف العام على الكرة النصراوية غاب أمس عن متابعة المران الذي تصدر حضوره الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الرئيس المكلف والأمير سعود بن عبدالرحمن نائب المشرف الكروي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved