Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم ختام الدور الأول لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى اليوم ختام الدور الأول لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى

* بريدة - ناصر الفهيد:
يختتم مساء اليوم الأحد الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- لأندية الدرجة الأولى، حيث تقام أحداث الجولة السابعة بست مباريات في بريدة والأحساء ونجران وحائل والمجمعة والغاط على النحو التالي:
الرائد * الشعلة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق الرائد ضيفه القادم من الخرج فريق الشعلة.
الرائد، متصدر المجموعة ب13 نقطة وكسب منافسه التقليدي التعاون، في مواجهة فريق هابط من الممتاز ولكن مازال بمستوى غير ثابت حيث يملك 8 نقاط وتعادل في آخر مبارياته على أرضه أمام هجر.
ويسعى الرائد إلى اختتام الدور الأول وقد وسع الفارق النقطي عن أقرب منافسيه هجر الذي أنهى مبارياته في الجولة السابقة لذلك يريد الرائد أن يستعرض عضلاته خاصة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره واستغلال الاهتزاز الذي يعيشه فريق الشعلة.. فهل يواصل الرائد إسعاد جماهيره ويستعرض عضلاته ويكسب النقاط الثلاث أم أن لأبناء الحزم كلاما آخر؟!
الفتح * الفيصلي
في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن جلوي الرياضية يستضيف فريق الفتح ضيفه القادم من حرمة فريق الفيصلي.
الفريقان متساويان بالرصيد النقطي بسبع نقاط لكل منهما، ولكن الفتح الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يريد النقاط الثلاث وتعويض ما فقده من أجل اللحاق بفرق المقدمة التي بدأت تبتعد عنه.. وهو الطموح الذي ينشده كذلك الضيف الفيصلي.
فمن يعود للمنافسة ويكسب اللقاء؟!
نجران * التعاون
في نجران هناك لقاء فريقي المؤخرة في المجموعة الأولى.. المستضيف نجران وضيفه القادم من بريدة فريق التعاون.
الفريقان متساويان بنقطتين لكل منهما ولكن التعاون يتفوق بالأهداف واليوم يريد أحدهما حسم هذا التساوي والتحرك لملاحقة الفرق مع نهاية الدور الأول والذي لم يتذوق فيه أحدهما الفوز حتى الآن.
فمن يحقق الفوز الأول ويوقف مسلسل فقدان النقاط؟!
الجبلين * الخليج
في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية يستضيف فريق الجبلين ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج.
الجبلين الوصيف، الذي بدأ الفارق بينه وبين المتصدر يتسع لفارق كبير، يملك عشر نقاط بفارق أربع نقاط عن أبها المتصدر الذي أنهى مبارياته في الجولة السابقة، ويريد أن يكسب نقاط اليوم ليعيد الفارق إلى نقطة مع نهاية الدول الأول مما يعني تزايد آماله بالعودة للصدارة في الدور الثاني.
أما الخليج فهو في المركز الرابع بسبع نقاط بعد أن تلقى هزيمتين موجعتين على أرضه وبين جماهيره على التوالي، فهل يلحق الجبلين بالمتصدر أبها ويقلص الفارق أم أن الخليج يعوض خسائره الأخيرة بفوز غال هذا المساء؟!
الفيحاء * الحزم
في المجمعة وعلى ملعب المدينة الرياضية يستضيف فريق الفيحاء ضيفه القادم من الرس فريق النجمة..
الفيحاء صاحب المركز الأخير في المجموعة بدأ في الصحوة خلال المباريات الأخيرة وحقق تعادلين بعد أن كانت بداياته سيئة جدا.
أما الحزم الذي لم يخسر حتى الآن فهو في المركز الثالث ويريد العودة للانتصارات واللحاق بالمتصدر ويكون وصيفه بعد تعادلات أفقدته نقاطا هامة.
فهل يعود الحزم للانتصارات أم أن صحوة الفيحاء تستمر؟!
الحمادة * النجمة
في الغاط وعلى ملعبه يستضيف فريق الحمادة ضيفه القادم من عنيزة فريق النجمة..
الفريقان كلاهما ضمن فرق المؤخرة في المجموعة الثانية.. فالحمادة في المركز الخامس بأربع نقاط.. والنجمة في المركز السادس بنقطتين.
واللقاء فرصة لتحسين الوضع خاصة للحمادة الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، والفوز يمنحه التقدم للمركز الرابع في حالة خسارة الخليج فمن يحسن مركزه؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved