Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

لاعبان من السنغال والكاميرون ينضمان للفريق لاعبان من السنغال والكاميرون ينضمان للفريق
التونسي يمتدح مستوى الوحدة ويؤكد استحقاقه لنقاط الرياض

* مكة المكرمة- سليمان وهيب:
وصف الاستاذ جمال بن سعد تونسي -رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة- الفوز الذي حققه فريقه على فريق الرياض بثلاثة اهداف لهدفين بانه هدية بسيطة الى رئيس اعضاء هئية الشرف الوحداوي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة-. واضاف التونسي ان مستوى الفريق سوف يكون افضل من خلال المباريات القادمة بإذن الله تعالى، حيث ان الفريق مستواه بدأ في تصاعد من مباراة الى اخرى.. وقد استحق الفوز على الرياض بكل تأكيد.
وقال التونسي ان الاصابة قد منعت لاعب الفريق بالحاج من المشاركة في اللقاء.. وعن نية الإدارة في تسريح اللاعب اوضح بان لكل حدث حديثا.من جانب آخر اكد المهندس مروان دمنهوري عضو مجلس الإدارة ومدير الكرة بالفريق الاول ان المحترف (مولا يترك) سوف يلعب مع الفريق في مباراته القادمة امام فريق الشباب بعد نجاح العملية التي اجراها اللاعب وهي عملية لتنظيف الركبة. وعن مباراة الفريق مع الرياض قال احمد الله على الفوز الذي حققه اللاعبون في هذا اللقاء، حيث ادرك اللاعبون اهمية الفوز وعملوا بالمسؤولية بعد خسارتهم السابقة امام الانصار.
الى ذلك اوضحت مصادر وحداوية مطلعة ان هناك لاعبين اجنبيين سوف ينخرطان في تدريبات الفريق منتصف هذا الاسبوع، وهما من الكاميرون والسنغال، وسيكون احدهما بديلاً لبالحاج الذي لم يقدم ما يقنع الوحداويين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved