Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وجَّه بإكمال مشروع إنشاء (الملعب الثالث) على حساب النادي وجَّه بإكمال مشروع إنشاء (الملعب الثالث) على حساب النادي
رئيس الهلال يواصل اجتماعاته بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي بحثاً عن (التصحيح)

* كتب - طارق العبودي:
واصل سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود متابعته الجادة لأحوال الفريق الكروي الأول بحثا عن تدارك أموره وأوضاعه وعقد سموه مساء أمس اجتماعات مطولا بالجهازين الإداري والفني هو الثاني على التوالي منذ خسارة الفريق الثقيلة من نظيره الأهلاوي.
حيث تم خلال هذا الاجتماع الذي حضره نائب الرئيس خالد المعمر والأمين العام أحمد الخميس وعضو الإدارة إبراهيم القناص مناقشة جميع المواضيع المتعلقة بمستقبل الفريق وفي مقدمتها تلافي الأخطاء والسلبيات التي أدت إلى فقدانه 5 نقاط من أصل 9 إضافة إلى تدارس الأسماء التي سيتم استبعادها من القائمة والأخرى التي سيتم استدعاؤها من الفريق الأولمبي على ضوء التقارير الفنية التي قدمها الجهاز الفني.
ووجه سمو الأمير محمد بن فيصل إدارته بالعمل على إكمال إنشاء وتنفيذ الملعب الثالث الذي توقف العمل به منذ أكثر من عام على أن يتحمل خزينة النادي جميع تكاليفه وهو الملعب الذي سيتم تخصيصه للفرق السنية بالنادي لتخفيف الضغط على الملعب الرديف.
من جهة ثانية انتهت علاقة الثنائي محمد النزهان وبندر المطيري بالفريق الكروي الأول بعد أن قررت الإدارة تحويلهما لأداء التدريبات مع الفريق الرديف بدءا من هذا اليوم السبت بانتظار وصول عروض الأندية الأخرى التي ترغب في الاستفادة من خدماتهما بعد القرار الهلالي الرسمي بعرضهما على قائمة الانتقال.. في حين سيواصل المدافع الخبير أحمد خليل تدريباته مع الفريق الأول بناء على رغبة المدرب باكيتا الذي طلب استمراره في التدريبات ليقف بدقة على حقيقة مستواه وامكانية الاستفادة من خدماته وإن كان قرار الإدارة بتحويله إلى قائمة الانتقال (نافذ) تحقيقا للرغبة المتبادلة بين الطرفين خصوصا بعد أن أبدى اللاعب شيئا من التذمر لتجاهله من قبل الجهاز الفني.
هذا وسيحسم أمر هذا الثلاثي بعد نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك المقبل حيث تبدأ فترة التثبيت والتنسيق المحددة من اتحاد الكرة فإذا لم يتقدم أي ناد يرغب في ضمهما أو أحدهما ستبادر الإدارة إلى تسوية حقوقهما المادية وتنسيقهما.
وفي شأن هلالي آخر يخضع المحترف الأنغولي باولو ديسلفا صباح اليوم إلى فحص طبي إشعاعي للتأكد من نوعية إصابته التي حرمته إكمال مباراة الأهلي بعد أن كان من المفترض أن يتم الكشف عليه ظهر أمس إلا أنه تأجل بسبب تمتع الطبيب المختص بإجازته الأسبوعية.
ومنح الجهاز الطبي النجم الدولي أحمد الدوخي والمهاجم الهداف حسين العلي الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة الدورية الرابعة أمام الأنصار الأربعاء المقبل بعد تحسن إصابتيهما.
فيما بدأ محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي والذي سيستمر وفقا لتقارير طبيب المنتخب أربعة أسابيع غير أن امكانية عودته للملاعب قد تكون أقل من ذلك إذا تحسن وضعه الصحي.
وسجل عبدالله الجمعان حالة الغياب الوحيدة والأولى له هذا الموسم بعد أن تخلف عن مران الأمس الذي كان مخصصا لثلاثة لاعبين فقط هم: الدوخي وحسين العلي والجمعان نفسه إلى جانب محمد الشلهوب الذي يؤدي تدريباته داخل وحدة العلاج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved