Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن جيل جديد من الثلاجات المتطورة في المملكة والخليج إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن جيل جديد من الثلاجات المتطورة في المملكة والخليج

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنية الرقمية، عن إطلاق منتج جديد في أسواق المملكة وصفته الشركة بأنه سيحدث ثورة حقيقية في عالم التجهيزات الإلكترونية المنزلية. ويأتي هذا الجيل الجديد من المنتجات كثمرة مباشرة لسلسلة طويلة من التجارب والبحوث العلمية أجرتها الشركة بتكلفة إجمالية قدرها 5 ملايين دولار أمريكي.
وترتكز تشكيلة إل جي من ثلاجات "بريميان" الجديدة، على نظام تقني فائق التطور مخصص لحفظ التمور، على وجه التحديد، والأطعمة المتنوعة بشكل عام بحالة مثلى. وفي مؤشر واضح على مكانة هذا المنتج المتطور في أسواق المملكة والمنطقة، فقد اعتمدت شركة (باتيل) السعودية الرائدة والمتخصصة في تجارة التمور ثلاجات "بريميان" الجديدة.
وتعتبر إل جي أول شركة متخصصة في مجال الأجهزة والملحقات الإلكترونية تقوم بطرح منتج من هذا النوع. وتمتاز ثلاجة إل جي الجديدة بكونها الخيار الأمثل لحفظ التمور لمدة تصل إلى ستة أشهر كاملة بدرجة حرارة لا تتجاوز - 25 درجة مئوية. كما تتضمن الثلاجة الجديدة أكثر تقنيات التبريد تطوراً بحيث يمكنها تبريد الأطعمة والمأكولات لتبقى حرارتها ثابتة عند -7 درجات مئوية بشكل يمكن المستهلك من حفظ اللحوم والأسماك في حالة تبريد حتى 20 يوماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved