Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

يستفيد منها 14 ألف معلم بالشرقية يستفيد منها 14 ألف معلم بالشرقية
اتفاقية تعاون مشترك بين إدارة التعليم والمجدوعي للسيارات

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلن الدكتور صالح بن جاسم الدوسري مدير عام إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أن 14 ألف معلم يستطيعون الاستفادة من اتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها بين إدارة التعليم بالمنطقة وشركة المجدوعي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الشرقية.
وأعرب عقب توقيعه العقد مع الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي نائب الرئيس لقطاع السيارات بمجموعة المجدوعي عن أمله في تعاون مستقبلي مع إدارة التعليم.
وأوضح المجدوعي أن الاتفاق يعد خدمة اجتماعية لقطاع كبير من المدرسين مربي الأجيال لما لهذه الشريحة من ثقل وتأثير إيجابي في المجتمع.
وأضاف أننا نعمل على توقيع اتفاقيات مماثلة مع إدارات التعليم في الأحساء وحفر الباطن لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المدرسين لامتلاك سيارة وفق عملية مدروسة ومنظمة.
المعروف أن المجدوعي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الشرقية نجحت على مدى 18 عاماً في أن تحتل المركز الثالث في سوق السيارات بالمنطقة الشرقية وتقترب حالياً من المركز الثاني في إطار الاستراتيجية التي تم اعتمادها مع شركة هيونداي العالمية سابع شركة لإنتاج السيارات في العالم حالياً والتي تخطط لتكون واحدة من أكبر خمس شركات في العالم بحلول عام 2010.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved