Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال استقباله منسوبي الإمارة خلال استقباله منسوبي الإمارة
سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوجّه بتمديد ساعات استقبال المواطنين

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تشرف منسوبو إمارة منطقة المدينة المنورة بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وتهنئته بسلامة الوصول بعد تمتعه بإجازته السنوية. وكان في مقدمة المستقبلين كل من وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد المكلف الأستاذ محمد بن سعيد المحمدي ومدير عام خدمات المنطقة المهندس إبراهيم بن عوض الأحمدي.
وفي مستهل الجلسة رحب وكيل الإمارة - نيابة عن قيادات ومديري العموم - بسموه الكريم وهنأه بسلامة الوصول. وقال: ان سمو الأمير مقرن كان على اتصال دائم معنا وكان حريصاً على متابعة فعاليات العمل في الإمارة والاستفسار عن آخر وأهم المشاريع في منطقة المدينة المنورة. وأضاف ان خدمة المواطن وتيسير معاملاته أمران لم يغيبا عن ذهن سموه - حتى خلال إجازته السنوية - حيث وجه - حفظه الله - بسرعة تسجيل وتصدير معاملات المواطنين خلال ساعتين فقط بين الساعة الحادية عشرة والواحدة ظهراً.
عقب ذلك ارتجل سمو الأمير مقرن كلمة شكر فيها موظفي الإمارة على حسن الاستقبال وأثنى على جهودهم في الفترة الماضية. وقال سموه: إننا جميعا نتحمل المسؤولية في خدمة المواطنين وإنصاف المظلومين وإعطاء كل صاحب حق حقه.
وقال سموه إنه لم يأمر فقط بسرعة تصدير وإنهاء معاملات المواطنين خلال ساعتين فقط، بل قرر شخصياً تقديم موعد استقبال المواطنين والاستماع إلى طلباتهم وذلك من الساعة العاشرة في صباح كل يوم (بدل الحادية عشرة) حتى آخر مراجع للإمارة. كما تحدث سموه عن أهمية العمل بروح الفريق وقال: إن أي مؤسسة لا يمكن أن تسير بجهد شخص واحد، وإن تعاون الجميع وإيمانهم بعظم الأمانة أمران أساسيان لتفعيل العمل في أي مؤسسة. كما حث سموه منسوبي الإمارة على استمرارية التدريب ومواكبة أحدث التقنيات في مجال العمل، وقال: إن الخدمة الراقية تتطلب موظفين على مستوى عال من التأهيل والقدرة على تسخير آخر التقنيات لخدمة العمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved