Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

اغتيال شيخ عشائر «آل بدير».. والعثور على جثة نائب محافظ الأنبار اغتيال شيخ عشائر «آل بدير».. والعثور على جثة نائب محافظ الأنبار
مقتل 23 عراقيا بكركوك وسيارة مفخخة تستهدف أمريكيين

  * كركوك - بعقوبة
الأنبار - الموصل- الوكالات:
قتل 23 عراقياً وأُصيب 53 في انفجار شهدتْه كركوك - شمال العراق - أمس السبت في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة خارج مقر الحرس الوطني العراقي في كركوك؛ حيث كان القتلى ينتظرون للانضمام للقوة التي فتحت باب التسجيل فيها للعراقيين.
وفي محافظة كركوك أيضاً اغتال مسلَّحون مجهولون ظهر أمس السبت شيخ عشائر آل بدير (كاظم الهاني)، كما شهد الهجوم وفاة أحد مرافقيه، وإصابة اثنين منهم بجروح. وفي الأنبار عُثر على جثة نائب محافظ الأنبار باسم محمد مناجد الذي خُطف قبل نحو شهر في المحافظة التي تبعد 110 كيلومترات إلى الغرب من العاصمة العراقية بغداد.
أما في بغداد، فقد هزَّ دويُّ انفجار قوي على طريق مؤدّ إلى مطار بغداد المنازل في المنطقة أمس السبت، وقالت الشرطة: إن سيارة ملغومة استهدفت قافلة عسكرية أمريكية، وتصاعدت أعمدة الدخان الكثيف من مكان الانفجار، وتهشمت نوافذ المنازل القريبة.
وفي إطار المختطَفين قالت جماعة متشدِّدة تابعة للزرقاوي: إن أمريكيين اثنين وبريطانياً سيتم تصفيتهم إذا لم يُطلق سراح العراقيات في سجون العراق، وحدَّدت الجماعة مهلة 48 ساعة لتنفيذ طلباتهم أو القيام بتهديدهم حسب ما ورد على شريط فيديو عرضته القنوات الفضائية أمس.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved