Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

من مطار الملك خالد.. سكان بنجلاديش المغادرون ضمن تعداد المملكة: من مطار الملك خالد.. سكان بنجلاديش المغادرون ضمن تعداد المملكة:
3 آلاف مسافر خلال 6ساعات من انطلاقة التعداد السكاني

* متابعة وتصوير
عبدالرحمن السريع:
انطلقت مساء الثلاثاء ليلة الأربعاء وفي تمام الساعة الثانية عشرة عملية الحصر في مطار الملك خالد الدولي، وقد التقت (الجزيرة) مع مساعد المشرف الأستاذ عبدالحكيم الغدير والذي أشار إلى بدء أعمال التعداد في المطار في تمام الساعة الثانية عشرة بعد التنسيق مع كافة القطاعات العاملة في المطار على مدار الأسبوعين الماضيين، بحيث تم عد جميع المغادرين على الرحلات والتي أقلعت حتى وقت إعداد هذا الخبر بعد التأكد من عدم حصرهم في مساكنهم لحظة الإسناد الزمني وكانت أولى الرحلات على الخطوط السعودية والتي أقلعت إلى دكا في تمام الساعة (1.40) ثم تلتها طائرة الخطوط السعودية المتجهة إلى كولمبو في تمام الساعة (2.10) ثم طائرة الخطوط السعودية إلى إسلام آباد الساعة (2.40).
كما أشار الأستاذ الغدير أن هذه الإجراءات تعتبر مكملة لما يتم حصره في المساكن تطبيقاً لمبدأ الشمول والذي يعتبر سمة من سمات التعداد الرئيسية وسيستمر العمل على مدار الساعة لتغطية كافة الرحلات في مختلف قاعات المغادرة الدولية، ونوه بالتعاون الكبير الذي لقيته عملية الحصر من منسوبي الجوازات ومن كافة العاملين في المطار من مسؤولين ومشرفين على الصالات الدولية والذين سخروا كافة الإمكانات لإنجاح هذا العمل الوطني المهم.
وأضاف أنه خلال 6 ساعات غادر أكثر من 3000 مسافر وتم إدراجهم ضمن قائمة التعداد فيما تم استيفاء بياناتهم في استمارة التعداد.
ويبلغ عدد العدادين في صالات المطار الدولية أكثر من 10 عدادين وتزداد في حالات الذروة، ومتوقع ان يصل عدد المغادرين إلى خارج المملكة حوالي 20000 مسافر خلال الأيام الأولى من التعداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved