Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تغطية 85% من مساهمة (عرعر هيلز) تغطية 85% من مساهمة (عرعر هيلز)

تم تغطية قرابة 85% من مساهمة مخطط (عرعر هيلز) الذي تطرحه حاليا مجموعة الكاشف الأول للاستثمارات العقارية بمدينة عرعر بالحدود الشمالية. واثنى رئيس المجموعة الأستاذ عادل بن صالح البغيق على ثقة المستثمرين ورجال الأعمال بالمجموعة وإقبالهم الكبير على تغطية الأسهم، مقدما شكره.
وقال إن إقبال رجال الأعمال والمستثمرين على أسهم (عرعر هيلز) يؤكد مدى الثقة المطلقة في الاستثمار العقاري الذي تطرحه مجموعة الكاشف الأول، مبينا أن المخطط يعد من الاستثمارات المضمونة بإذن الله التي تعود بالفائدة والنفع على المساهمين والمستثمرين، بسبب أهمية الأرض المقامة عليها المساهمة والتي تتجاوز مساحتها مليوني متر مربع، وتقع على تقاطع الطريق الدائري الدولي الجديد مع طريق العراق سكاكا الدولي، وتبلغ قيمة السهم 5000 ريال، مشيراً إلى أن المساهمة يشرف عليها مكتب قانوني معتمد ومن المقرر تصفيتها بعد سنة ونصف السنة.
وأبان البغيق أن مميزات المخطط تجعل المستثمرين يقبلون عليه، حيث انه مملوك بموجب الصك الشرعي رقم (1) وتاريخ 1-1-1425هـ، والمخطط محاط بمخططات سكنية قائمة مما يشكل امتدادا طبيعيا للنمو العمراني بعرعر، مؤكداً أن دراسات مجموعة الكاشف للمخطط تكفل أن يكون تطوير المخطط نموذجياً وجاذباً.
ودعا رئيس مجموعة الكاشف الأول للاستثمارات العقارية المستثمرين ورجال الأعمال إلى الاقبال السريع للمساهمة في المخطط والاستثمار فيه.
وقدم البغيق شكره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم الكبير الذي قدمه سموه للمنطقة، واهتمامه بالمشاريع الاستثمارية التي تخدمها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved