Sunday 19th September,200411679العددالأحد 5 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

عراقية تخطف ابنة زوجها الأردني وتطالب بفدية عراقية تخطف ابنة زوجها الأردني وتطالب بفدية

* عمان - أ.ف.ب:
قامت امرأة عراقية بخطف ابنة زوجها الأردني مطالبة إياه بدفع فدية مالية ومهددة، في حال عدم الحصول على المال، بقتل الطفلة التي يقل عمرها عن السنتين وبيع أعضائها، حسب ما ذكرت صحيفة (الغد) الأردنية.
ونقلت الصحيفة عن والد الطفلة الأردني عامر أبو الريش (42 عاماً) أن زوجته فوزية البياتي (قامت بالاتصال به معلنة عن اختطاف أصغر بناته بعد يوم من اختفائها في بلدة الرويشد) على الحدود الأردنية العراقية.
وروى أبو الريش للصحيفة أنه (كان في صحبة زوجته وصغرى بناته في البلدة وعندما تركهما في الحافلة لشرب المرطبات في إحدى البقالات لم يجدهما لدى عودته ولم يجد الحافلة وبدأ يبحث عنهما بالمنطقة خشية تعرضهما لمكروه).
وأضافت الصحيفة أن (صدمته كانت غير متوقعة عندما علم أن زوجته هي التي قامت بخطف طفلته، إذ قاد أحد أبنائها الحافلة إلى العراق) من دون أن تذكر الصحيفة تاريخ عملية الخطف هذه.
وقال أبو الريش الذي يعمل في تجارة السيارات بين عمان وبغداد إنه يتلقى اتصالات هاتفية من أشخاص من قبل زوجته يطالبون بدفع فدية أو قتل الطفلة وإنه يقوم في كل مرة بإقناعهم بتمديد المهلة إلى حين جمع المال المطلوب.
ونقلت الصحيفة عن مدير الدائرة القنصلية في وزارة الخارجية خلدون التلهوني أن الخارجية قامت بالاتصال بالسفارة الأردنية في بغداد لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved