Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

12-3-1392هـ الموافق 25-4-1972م العدد (388) 12-3-1392هـ الموافق 25-4-1972م العدد (388)
رسالة المنطقة الغربية

* يحررها: زكريا لال:
نادي الكفاح بثوب جديد
أدلى سكرتير الكفاح بمكة بحديث قصير إلى مندوبنا حول النادي ومدى استعداده للدوري: فقال: إن استعداد نادي الكفاح للموسم الجديد سيكون من أروع وأضخم الاستعدادات خاصة فريق كرة القدم.. وسوف يلبس النادي بفرقه الرياضية حللاً جديدة في سبيل مستقبل النادي وحسن سيرته.. فكل شيء يسير عل ما يرام.. وآمل من الله التوفيق..
السميري يزاول
تمارينه مع الكفاح
شوهد لاعب فريق عكاظ (يوسف السميري) وهو يؤدي تمارينه مع نادي الكفاح.. الذي رحب به.. لأن السميري يدرس بمكة.. ولا يستطيع مزاولة تمارينه بالطائف.. لذا فإنه اقتصر على التمارين لكي يكون مستعداً مع فريقه عكاظ في الدوري القادم.. تمنياتنا.
نادي الوحدة في انتظار
مدربه الجديد
أصبح من المؤكد أن يصل قريباً السيد (صلاح أبو جريشه) مدرب فريق الإسماعيلي المصري.. إلى مكة المكرمة.. وذلك من أجل القيام بمهمته لتدريب فريق كرة القدم بنادي الوحدة الرياضي بمكة.
وعلى العموم فلاعبو الوحدة بانتظار مدربهم الجديد.
تمارين الوحدة والكفاح
أخذت تمارين فريقا الوحدة والكفاح طابع الجدية.. وهذا بالطبع استعداد لدخول المرحلة الأولى للدوري الجديد..
والجدير بالذكر أن الفريقين يزاولان تمارينهما في أيام (السبت - والاثنين - والأربعاء) ونادي الوحدة يزاول تمارينه على ساحة إسلام.. بينما نادي الكفاح يزاول تمارينه على ملعب بحي العزيزية.
محمد نور أبو لبن نجم الكفاح
شوهد لاعب فريق الكفاح.. وحارسه اللامع (محمد نور أبو لبن) وهو في فورمة جيدة.. الأمر الذي يجعلنا نقول.. إنه سيغطي على زميله لاعب الصف الأول (عبد الله علام) على العموم نريد من محمد نور أن يكون على الدوام مواظباً على تمارينه.. وألا يدخله شيء من الغرور مع أملنا له بالسداد.
العزيزية الثانوية تكرم طلبتها
سلم الأستاذ محمد سليمان الشبل مدير المدرسة العزيزية الثانوية بمكة الجوائز والميداليات والكؤوس إلى طلبة المدرسة المتفوقين وذلك في الحفل النهائي للمدرسة بمناسبة انتهاء العام الدراسي.. والجدير بالذكر أن المدرسة قد حازت هذا العام على بطولتي كرة القدم - وألعاب القوى.. فهنيئاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved