Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمل يستنفر قواه لانطلاقة دوري المنطقة الأمل يستنفر قواه لانطلاقة دوري المنطقة

* البكيرية - عبدالله السحيباني:
يشهد نادي الأمل بالبكيرية هذه الأيام حالة من الاستنفار على كافة المستويات ترقبا لانطلاقة مباريات دوري المنطقة، التي يستهلها الفريق بلقاء فريق التقدم بطل القصيم للموسم الرياضي المنصرم.
ويأتي استعداد الامل لهذا الموسم مغايراً للمواسم السابقة بسبب الجهود الفعالة من قبل أعضاء الشرف وإدارة النادي واللاعبين، الذين حرصوا طوال الفترة الماضية على الانتظام بالتمارين، ودخول معسكرين الأول بمقر النادي والآخر بنادي مرخ بالزلفي.. كما تتميز هذه الاستعدادات الكبيرة بتفاعل اعضاء شرف النادي بقيادة رئيس اعضاء شرف النادي الشيخ راشد الحديثي وزملائه، كما يدين القريبون من النادي بالفضل للوقفة الجادة من قبل عضو شرف النادي الشيخ عبدالرحمن الخليفي الذي ساند النادي على كافة الأصعدة.
فقد تكفل بإنشاء مدرسة للبراعم ومساهمته في تدعيم الفريق الاول بعدد من اللاعبين المميزين، اضافة إلى تكريم مدرب ولاعبي التنس الارضي الذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى المملكة، كما تكفل بإرسال المدرب الوطني أحمد الشميمري في دورة بالقاهرة حاضر فيها نخبة من المدربين العرب والالمان، ودعمه المادي المتواصل للنادي والذي يجد كل التقدير والاعتزاز من كافة أعضاء الشرف ومجلس إدارة النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved