Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يتفقد سير التعداد بدار الحضانة الإيوائية بجازان يتفقد سير التعداد بدار الحضانة الإيوائية بجازان
الدماس لـ« الجزيرة »: أمير جازان ساهم بنجاحنا

* جازان - إبراهيم بكري:
قام نائب المشرف على التعداد السكاني بمنطقة جازان الأستاذ منصور الدماس بزيارة تفقدية لدار الحضانة الإيوائية بجمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان، وذلك للاطمئنان على سير عملية التعداد بالجمعية، وتأتي هذه الزيارة لتجسد أن هذه الفئة لها دورها الكبير في المجتمع مستقبلاً، ولذلك حرص التعداد على أن يكونوا من أولوياته.
في بداية الزيارة التقى الأستاذ منصور الدماس بالمسؤولين بجمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان وشرح لهم أهمية التعداد السكاني لكافة الشرائح بالمجتمع لكي نحقق الأهداف المنشودة.
عقب ذلك تجول الدماس بدار الحضانة الإيوائية وبلفتة إنسانية رائعة وزع الهدايا التذكارية على الأطفال التي زرعت الابتسامة والفرح في نفوسهم وكانوا سعداء جداً بزيارة نائب المشرف على التعداد السكاني بجازان الأستاذ منصور الدماس الذي جلس يحاور الأطفال بحنان وعطف ومشاعر إنسانية لها الأثر الجميل بنفوس الأطفال.
الجدير ذكره أن شعار التعداد السكاني كان السمة البارزة داخل غرف الأطفال مشاركة منهم لهذا المشروع الوطني الكبير لمستقبل مشرق ومزدهر.
وفي ختام الزيارة أكد منصور الدماس نائب المشرف على التعداد السكاني بجازان ل(الجزيرة) قائلاً:
بتوفيق الله ثم دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومتابعته المستمرة وتهيئة الجو المناسب حقق التعداد بالمنطقة أهدافاً كثيرة بنجاح كبير، وما زال العمل متواصلاً إلى أن نحصر ونعد كافة المساكن والأسر بالمنطقة من خلال توجيهات الأستاذ عبدالعزيز الحسين والمشرف على التعداد بالمنطقة وكافة العاملين من مفتشين ومراقبين وعدادين الذين يبذلون أقصى الجهود لخدمة وطنهم بروح عالية وحماس كبير.
وأضاف الدماس أن زيارته اليوم تأتي من ضمن خططنا لمعرفة العمل على أرض الميدان مشيداً بالجهود الجبارة التي يبذلها كافة المسؤولين بجمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان وتعاونهم الكبير مع التعداد السكاني.
ومن جانبها ثمّنت رئيسة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان الأستاذة أميمة منور البدري زيارة الأستاذ منصور الدماس وحرمه، وذلك للاطمئنان على سير التعداد السكاني بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved