Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

افتتح عدداً من المشاريع الجديدة في مطار قاعدة الرياض الجوية افتتح عدداً من المشاريع الجديدة في مطار قاعدة الرياض الجوية
الأمير سلطان يصل الرياض قادماً من جدة

  *جدة- الرياض - واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الى الرياض مساء أمس قادما من جدة.
وكان في استقبال سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وأصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالى الوزراء وأصحاب الفضيلة. كما كان في استقبال سموه معالي رئيس هيئة الاركان العامة وقادة أفرع القوات المسلحة ومدير عام المؤسسة العامة للصناعات الحربية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
هذا وقد افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس عددا من المشاريع الجديدة في مطار قاعدة الرياض الجوية.
وعند وصول سموه مقر الحفل قام طفلان بتقديم باقتي ورد لسموه الكريم.
اثر ذلك قام سموه بقص الشريط ايذانا بافتتاح المشروع كما ازاح الستار عن اللوحة التذكارية لصالة كبار الشخصيات.
وبعد ان اخذ سموه مكانه في الحفل المعد لهذه المناسبة بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى قائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن محمد بن سالم المعطاني كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز والحضور وقال (ان تشريف سموكم بافتتاح هذه المشروعات لتضيف لبنة من لبنات البناء والتطوير تتمثل في مشاريع جديدة للقاعدة وكذلك وضع حجر الاساس لمشروع عنابر الجنود (المرحلة الاولى) الذي يتكون من ثلاثة مبان مساحة كل منها 1360 مترا مربعا. وأبان اللواء المعطاني أن قاعدة الرياض الجوية سوف تستمر ان شاء الله وبتوجيهات سموه في المساهمة الفاعلة والنهوض بمستوى القوات الجوية والقيام بتنفيذ جميع ما يخدم مصالح وطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز انطلاقا من تحقيق مهمة القاعدة الجديدة التي وجه بها سموه بحيث تتولى نقل كبار الشخصيات جوا وتسيير رحلات البريد الجوي وان تكون مركزا للتدريب في المجالات التعليمية والفنية والمهنية.
وقدم اللواء طيار ركن محمد بن سالم المعطاني في ختام كلمته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على ما أولاه من اهتمام خاص وما قدمه من دعم مادي ومعنوي ومتابعته المستمرة وحرص سموه على انجاز هذا المشروع في وقت قياسي.
اثر ذلك قدم العقيد المهندس عبدالرحمن الصقهان عرضا موجزا عن المشروع على شاشة العرض.
بعد ذلك قام سمو النائب الثاني بوضع حجر الاساس (المرحلة الاولى) لمشروع عنابر الجنود بقاعدة الرياض الجوية.
ثم غادر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وأصحاب السمو الملكي الامراء ومعالي رئيس هيئة الاركان العامة وقادة أفرع القوات المسلحة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام- قد غادرجدة مساء أمس متوجهاً إلى الرياض.
وكان في وداع سموه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز، وعدد من أصحاب السمو الأمراء. كما كان في وداع سموه قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن عطية الطوري، وصاحب السمو الملكي الأمير اللواء الطيار الركن منصور بن بندر بن عبدالعزيز قائد المنطقة الغربية بالإنابة وقائد قاعدة الأمير عبدالله الجوية بالغربية وكبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة الغربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved