Saturday 18th September,200411678العددالسبت 4 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

وقعه في الرياض الأمين العام لدول المجلس ورئيس المجموعة وقعه في الرياض الأمين العام لدول المجلس ورئيس المجموعة
مجموعة الظاهري تفوز بعقد تموين قوات درع الجزيرة

* الرياض - الجزيرة:
أبرمت مجموعة الظاهري وفروعها عقداً مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، تتولى بموجبه توريد وتأمين خدمات التغذية لقوات درع الجزيرة.
وتبلغ قيمة العقد الذي وقعه الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي معالي الدكتور عبدالرحمن العطية، ورئيس المجموعة محمد بن صالح الظاهري في مدينة الرياض، نحو 37 مليون ريال.
وأوضح رئيس مجموعة الظاهري الأستاذ محمد بن صالح الظاهري أن مدة العقد ثلاثة أعوام، ويتضمن تأمين خدمات الإعاشة والتموين لأفراد وضباط قوات درع الجزيرة.
وقال إن العقد يعكس التطور الذي وصلت إليه الشركات الوطنية والقطاع الخاص السعودي في مجال تقديم الخدمات، وإن أنشطة الشركات السعودية لم تعد مقصورة على النطاق المحلي، وأنها وصلت بكل جدارة إلى الأسواق الخليجية والعربية والدولية.
وأكد على أن المجموعة ساهمت خلال أكثر من عشرين عاماً في تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية والمشاريع التنموية في عدد من المناطق في السعودية، ولديها خبرة جيدة في تنفيذ مشاريع مشابهة في الدول الخليجية والعربية، كما أن المجموعة تتمتع بمركز مالي جيد.
وأضاف أن المجموعة حالياً تعمل على الدخول إلى أسواق خليجية وعربية جديدة بالإضافة إلى تواجدها المحلي والخليجي.
وأشار الظاهري إلى أن وجود انفتاح حالي لدى الأسواق الخليجية على بعضها، وهو ما يعزز قيام مشروع السوق الخليجية المشتركة على غرار السوق الأوروبية، خصوصاً بعد إقرار المعاملة الوطنية للشركات الخليجية، وقيام الاتحاد الجمركي بين دول مجلس التعاون.
كما أكد على دور المشاريع المشتركة بين رجال الأعمال الخليجيين، والذي من شأنه أن يزيد من قوة التلاحم بين مواطني ودول التعاون.
وتعد مجموعة الظاهري من إحدى المؤسسات السعودية الرائدة المتعددة الأنشطة والتي تنتشر فروعها في معظم المدن الرئيسية في السعودية والخليج ومقرها الرئيسي بالرياض، ويتوزع نشاط المجموعة بين أنشطة المقاولات، العقارات، الصناعة والطاقة، الصيانة والتشغيل، المواد الغذائية، والأسواق المركزية، الوكالات التجارية والاستيراد، وأعمال الفحص الفني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved